ظافر العابدين بطل النسخة العربية من “بريزون بريك”

ظافر العابدين بطل النسخة العربية من “بريزون بريك”

مجلة شباب 20

يستعد الفنان التونسي ظافر العابدين للقيام ببطولة النسخة العربية من المسلسل الأميركي “Prison Break”، حيث سيلعب شخصية “وينتورث ميلر” (الشخصية الرئيسية)، والتي رشح من خلالها الممثل “مايكل سكوفيلد” لنيل جائزة “غولدن غلوب” في العام 2006، نقلاً عن موقع “huffpostarabi.com”.
النسخة العربية من العمل مبنية بالكامل على المسلسل الأميركي، مع تعديلات طفيفة ليناسب البيئة و الجمهور العربي، و يحكي قصة شاب وقع ضحية مؤامرة كبيرة، ليحكم عليه بالإعدام بسبب جريمة لم يرتكبها، و أمله الوحيد يكمن في شقيقه الذي افتعل بدوره مشكلةً زجّت به في السجن، و خطته أن يهرب و شقيقه من السجن لإثبات براءتهما.
و كان العابدين صرّح لـ”مجلة Variety” حول قيامه بالدور، “أنا سعيد كوني سأقدم هذه القصة المثيرة و الكلاسيكية بالنكهة العربية”.
و يتولى إنتاج المسلسل فادي فهيم، مع المخرج و المنتج مروان حامد عبر شركتهما “أفلام لايت هاوس”، و اللذان حصلا على حقوق تنفيذ المسلسل بالعربية في العام 2014.
و كان الممثل التونسي بدأ حياته كلاعب كرة قدم محترف، ثم خاض تجربة التقديم التلفزيوني في برنامج “شاعر المليون”، قبل أن ينطلق في مجال التمثيل من خارج الوطن العربي، حيث لعب أدواراً في عدة أعمال منها “Sex and the City 2” و “A hologram for the King”، ومسلسلات بريطانية منها “Spooks” و “Back”.
لكن الجمهور العربي عرفه من خلال مسلسل “نيران صديقة” و هو بطولة مشتركة مع مجموعة من الممثلين المصريين في رمضان 2013، ثم فرق توقيت مع الممثلة المصرية نيللي كريم في رمضان 2015، و حظي بنجاح كبير.

مقالات ذات صله