عاجل: “مارك زوكربيرج” يوجه رسالة للمسلمين حول العالم

عاجل: “مارك زوكربيرج” يوجه رسالة للمسلمين حول العالم

مجلة شباب 20

وجّه “مارك زوكربيرج” مؤسس شبكة التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قبل قليل رسالة للمسلمين حول العالم، يتضامن بها مع الذين يواجهون اضطهادات مختلفة.2015-12-10_01-42-43

وقال “زوكربيرج” في رسالته: “أريد أن أضم صوتي لدعم المسلمين في مجتمعنا وحول العالم، بعد هجمات باريس وموجة الكراهية هذا الأسبوع، أستطيع فقط تخيل المسلمين الخائفين من الاضطهاد بسبب أفعال الغير”.

وأضاف “زوكربيرج”:”وأنا كيهودي، علمني والديَّ وجوب وقوفنا أمام الهجمات في كل المجتمعات، حتى ولو كان هناك هجوم ليس ضدك اليوم، فإن الهجمات ضد الحرية لأي شخص مع الوقت ستصيب كل شخص”.

كما أكد: “إن كنت مسلم في هذا المجتمع، فأنا كقائد فيسبوك أريدك أن تعلم بأنك مرحب بك هنا دائمًا وبأننا سنحارب لحماية حقوقك وخلق بيئة سالمة وآمنة لك”.

وختم بقوله: “رزقنا بمولود أعطانا أمل كبير، لكن كراهية البعض من الممكن بسهولة أن تجعلنا نستسلم، لابد ألا نفقد الأمل، طالما ظللنا معًا ورأينا الجانب الطيب في بعضنا البعض، نستطيع بناء عالم أفضل لكل الناس”.

يذكر أن رسالة “مارك زوكربيرج” جاءت رداً على تصريحات المرشح للرئاسة الأمريكية “دونالد ترامب” والذي طالب بمنع دخول المسلمين الى الولايات المتحدة بشكل مؤقت.

مقالات ذات صله