حادث أليم يتسبب في وفاة الممثل ياسر المصري

حادث أليم يتسبب في وفاة الممثل ياسر المصري

لقي الفنان الأردني ياسر المصري مصرعه بعد تعرضه لحادث سير أليم، وتم نقله يوم الخميس الماضي إلى مستشفى جبل الزيتون في الزرقاء إلا أنه ما لبث أن فارق الحياة عن عمر يناهز 48 عاماً.

وأكدت التقارير أن المصري قد توفى إثر تدهور “باص صغير” يعود لجار شقيق الفنان الراحل، حيث كان متعطلاً وحاول المصري تشغيله ولكنه ارتطم بجدار المنزل ما أدى إلى إصابة المصري ونقله للمستشفى ليلفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

ونعى نقيب الفنانين الأردنيين حسين الخطيب قائلاً “ياسر المصري انتقل إلى رحمته تعالى في مستشفى الزيتونة في الزرقاء بعد تعرضه لحادث سير في ضاحية مكة في الزرقاء”.

وأضاف: “الفن الأردني خسر اليوم بوفاة الفقيد ياسر المصري أحد أعمدته، الذي كان له حضور كبير على الساحتين المحلية والعربية”.

آخر أعماله

والجدير بالذكر أن آخر أعمال ياسر المصري كان في الموسم الرمضاني الماضي، بمشاركته في مسلسل “هارون الرشيد” حيث أدى دور “يحيى البرمكي”، والمسلسل من كتابة عثمان جحا وإخراج عبد الباري أبو خير ومن إنتاج شركة “غولدن لاين” بإشراف نايف وديالا الأحمر والمنتج الفني جمال الدين.

يشار إلى أن المصري كان يصور مؤخراً مشاهده في بطولة مسلسل “درب الشهامة”، إلى جانب الممثلين روحي الصفدي وعبير عيسى وجميل براهمي وغيرهم، ولكن سرعان ما دخل طاقم عمل المسلسل في حيرة بالغة بعد وفاة بطل العمل ياسر المصري، وقررت الجهة المنتجة إيقاف التصوير تماماً حتى إشعار آخر.

ومن المقرر أن تبحث الشركة المنتجة عن بطل آخر ليعيد تصوير المشاهد التي صورها “المصري” من المسلسل البدوي.

نبذة عن الفنان الراحل ياسر المصري

ولد المصري في 22 نوفمبر تشرين الثاني 1970، وحصل على بكالوريوس العلوم الموسيقية من الأكاديمية الأردنية للموسيقى.

بدأ ياسر المصري مشواره الفني في سبعينيات القرن الماضي من باب المسرح، فقدم مسرحية (كلاكيت) بمهرجان مسرح الشباب الذي نظمته رابطة الفنانين الأردنيين، ونال المصري شهرة واسعة من خلال مشاركته في المسلسل التلفزيوني البدوي (نمر بن عدوان)، كما شارك في العديد من المسلسلات مثل (ذي قار) و (زمان الوصل) و(دعاة على أبواب جهنم) و (الفرداوي) و (الطوفان) و(رجال الحسم).

 

شاهد: فيديو مقترح من يوتيوب

 

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله