عدة أشياء عليك الإبتعاد عنها في مطبخك

عدة أشياء عليك الإبتعاد عنها في مطبخك

المطبخ هو المكان الأكثر زيارة من قبل سيدات المنازل حيث أنه يتواجد فيه معظم الأعمال المنزلية الخاصة بسيدة المنزل ففيه يتم  تحضير الطعام وغسله إعداداً لطهيه كما أنه يتم فيه تحضير الحلوى للأطفال أيضاً هناك العديد من الأعمال المنزلية الأخرى التي تضاف إلى المطبخ مثل غسل الملابس في المغسلة التي توضع عادة في المطبخ وغيرها من الأعمال المنزلية الأخرى.

 

لذا فإننا نجد الكثير من سيدات المنازل يقضين وقتاً طويلاً بالمطبخ وهذا بالطبع قد يؤثر بالسلب على حالتهم النفسية حيث أنهم قد يشعرون بالملل من الروتين اليومي والدائرة المتصلة التي يعملون فيها يومياً حيث أن الأعمال  المنزلية لا تنتهي أبداً.

 

لذا فإنه كان من الضروري أن يتدخل مهندسين الديكور لإعطاء بعض النصائح في ديكورات المطبخ حتى تخف من حدة الملل والروتين الذي قد تواجهه بعض سيدات المنزل.

 

فمن أهم هذه النصائح هي:

 

1- من أهم النصائح التي ينصح بها دائماً مهندسين الديكور سيدة المنزل هي أنها تستخدم الرفوف في المطبخ كبديلاً لخزائن المطبخ وذلك لأنها توفر مساحة كافية للمطبخ تستطيع من خلالها أن تتحرك بشكل أفضل ولا تعاني من الضيق وخاصة إذا كانت مساحة المطبخ صغيرة.

 

ولكن مع كل هذه الفائدة فإنهم ينصحون بعدم المبالغة في الرفوف في المطبخ حيث أنها قد تعطي مظهر العشوائية بسبب أنك تحفظ فيها الأدوات الخاصة بالمطبخ ولكنها تكون مكشوفة لذا فعليك عدم المبالغة في وضعها في المطبخ.

 

2- سوء إستغلال جدران المطبخ حيث يوجد الكثير من سيدات المنزل لا يتواجد لهم فرصة مطبخ واسع ومع هذا لا يعرفون كيف يستغلون كل شبر في المطبخ حيث أنهم في أمس الحالة في إستغلال كل الفراغات لذا فينصح بإستخدام العلقات في الجدران الفارغة وتعليق عليها أدوات المطبخ التي يمكن تعليقها مثل المقلاية وأدوات المطبخ البسيطة التي يمكن تعليقها على الجدار وتوفير المساحة الخاصة بها في خزائن المطبخ لأدوات أخرى لا يمكن تعليقها.

 

3- سوء إستخدام الإنارة في المطبخ هي من أهم الكوارث التي قد تؤثر على نفسية سيدة المنزل في المطبخ فيجب أن تكون الإنارة كافية حتى تحفظ سلامة سيدة المطبخ فهي تتعرض للتعامل مع النار والكهرباء.

 

الآن  نعرض أهم الديكورات التي يجب أن تكون عليها المطابخ.

425 عدة أشياء عليك الإبتعاد عنها في مطبخك
  عدة أشياء عليك الإبتعاد عنها في مطبخك

 

25 عدة أشياء عليك الإبتعاد عنها في مطبخك
 عدة أشياء عليك الإبتعاد عنها في مطبخك

 

5 عدة أشياء عليك الإبتعاد عنها في مطبخك
  عدة أشياء عليك الإبتعاد عنها في مطبخك

 

25 عدة أشياء عليك الإبتعاد عنها في مطبخك
  عدة أشياء عليك الإبتعاد عنها في مطبخك

فيديو مقترح

 

نبذة عن الكاتب

محرر، ومدون وخبير سوشال ميديا متخصص بالديكورات

مقالات ذات صله