عقد قران محمد إمام في سرية تامة

عقد قران محمد إمام في سرية تامة

في سرية تامة وبعيداً عن أعين الإعلام، عقد الممثل الشاب محمد إمام قرانه على فتاة من خارج الوسط الفني.

وقام محمد بنشر صورة لآية قرآنية عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير “انستغرام”، تتحدث الآية عن الزواج وهي “سبحان الذي خلق الأزواج كلها مما تنبت الأرض ومن أنفسهم ومما لا يعلمون”.

وحرص الجمهور من متابعي محمد إمام على تهنئته بعقد قرانه، حيث علق أحد المتابعين “مبروك ويارب حياة جديدة سعيدة سعادة مديدة”، وعلق آخر “الله يسعدك ويتمم على خير”.

ويستعد إمام لإقامة حفل زفافه في الساحل الشمالي بعد أسبوع، وسيقتصر الحفل على الأهل والأصدقاء المقربين، وفقاً لموقع صحيفة “الوطن”.

 

🙏🏼💍❤️

A post shared by Mohamed Emam (@mohamedemam) on

آخر أعماله
والجدير بالذكر أن آخر أعمال الممثل محمد إمام هو فيلم “ليلة هنا وسرور” ، الذي تم عرضه في عيد الفطر الماضي، وحقق إيرادات عالية وصلت إلى 37 مليون جنيه مصري.

محمد إمام 

محمد إمام هو نجل الفنان عادل إمام وشقيق المخرج رامي إمام، ولد 16 سبتمبر 1984، وقد شارك أبيه في أحد أفلامه وهو فيلم حنفي الأبهة 1990، وكانت أول أعماله التلفزيونية مسلسل كناريا وشركاه عام 2003 مع الفنان فاروق الفيشاوي، وشارك بعدها في عدة أفلام سينمائية مثل عمارة يعقوبيان 2006 ، وتخرج إمام في الجامعة الأميركية بالقاهرة، وشارك أيضاً في فيلم حسن ومرقص 2008، وتبعها بأول بطولة سينمائية في فيلم البيه رومانسي 2009.

وفي عام 2012 شارك محمد إمام في بطولة مسلسل خطوط حمراء مع الفنان أحمد السقا والذي لاقى قبولاً واسعاً بين الجماهير، وفي العام نفسه شارك إمام والده في بطولة مسلسل فرقة ناجي عطا الله، وفيلم جحيم في الهند الذي أدى دور بطولته مع النجمة ياسمين صبري وأخيراً فيلم ليلة هنا وسرور لهذا العام.

 

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله