عوامل نجاح إطلالتك بالحجاب المتعدد الألوان

عوامل نجاح إطلالتك بالحجاب المتعدد الألوان

مجلة شباب 20

لا يمكن إنكار أن الأزياء التي تتميز بالألوان المتعددة المجتمعة في قطعة واحدة، تعتبر من أكثر الصيحات والتصاميم جاذبيةً وتميزاً، كما أنها تكسر جميع الأساليب الروتينية المملة، وتخلق الكثير من الحيوية والإشراق.

وفيما يتعلق بالمحجبات، فتندرج تصاميم الحجاب الغنية بالألوان المتعددة ، ضمن الصيحات الجريئة والشبابية، التي قد لا تفضلها بعض المحجبات، رغم أن خيارات الحجاب ذو الألوان المتعددة تتنوع بين الأسلوب الهادئ والأسلوب الصاخب، حسب طبيعة الألوان والنقوش.

لكن إذا قررتِ تجربة أو تنسيق إطلالة تعتمد على الحجاب الذي تميزه الألوان المتعددة، فعليكِ أن تلتزمي بالقواعد التالية، التي تشكل عوامل نجاح هذا النوع من الإطلالات.

الحجاب-الألوان-المتعددة22222

1- يفضّل أن تتفادي تضارب النقوش والألوان عند اختيار إطلالتك بالحجاب ذو الألوان المتعددة، لأن ذلك يعتبر مجازفة لا تنجح في معظم الأحيان، ولهذا عليكِ أن تركزي على عنصر التمازج بين الألوان وتناسقها بشكل يخدم ارتداءك للحجاب رغم حصولك على اللمسة الشبابية الرائعة.

2- يمكنكِ أن ترتدي السروال الجينز مع توب طويل ومميز بلون واحد من الألوان المتعددة الموجودة في الحجاب، وذلك سيضمن حصولك على طلة بسيطة ومناسبة للخروج اليومي أو للتسوق أو حتى لعطلة نهاية الأسبوع.

3- عندما تقررين اعتماد هذه الصيحة في الأمسيات والسهرات المسائية، لكن بذكاء ودقة، إذ يمكنكِ أن تستخدمي الحجاب ذو الألوان المتعددة في خدمة إطلالتك المسائية بالمناسبات الرسمية، من خلال تنسيق حجاب منقوش مع فستان أنيق بلون حيادي وموحّد وخالٍ من تداخل الألوان، وجربي إكمال إطلالتك بحذاء ذو لون موجود ضمن ألوان الحجاب,

4- لإطلالة نهارية مثالية للعمل، ختاري حجابك بألوان زاهية عشوائية، فهي ستضيف الكثير من الحركة والنشاط لإطلالتك وستكسر حدة الألوان الرسمية الداكنة.

5- من المهم أن تراعي لون بشرتك وطبيعة شخصيتك عند اختيار الحجاب ذو الألوان المتعددة، فاختاري النقوش والألوان التي تتناسب مع بشرتك وملامحك وكذلك ذوقك الخاص.

6- عند تنسيق إطلالة بالحجاب بألوان متعددة ونقوش ملفتة، عليكِ بالابتعاد عن الاكسسوارات الملونة، فهي ستفسد التنسيق الأنيق وستكون عناصر مبالغ بها، اكتفي بالاكسسوارات البسيطة بألوان محايدة وغير ملفتة.

مقالات ذات صله