بالفيديو: غادة عبد الرازق تحتفل بالهالوين مع أحفادها

بالفيديو: غادة عبد الرازق تحتفل بالهالوين مع أحفادها

احتفلت الفنانة غادة عبد الرازق بالهالوين مع أحفادها، حيث نشرت مجموعة من الصور والفيديوهات ظهرت فيها وهي ترتدي قناع عملاق مرعب أشبه بوجه الساحرة الشريرة لتجري نحوها حفيدتها وتصر على ارتداء القناع .

والجدير بالذكر أن احتفالات الهالوين تبدأ كل عام مع بداية شهر أكتوبر وحتى يوم الهالوين وهو 31 أكتوبر، ومن أهم مظاهر هذا اليوم هو التنكر في زي شخصيات مرعبة، ويحتفل بهذه المناسبة جميع النجوم والعامة حول العالم.

يمكنك قراءة أيضاً: بالصور: غادة عبد الرازق في “لوك” جديد برفقة أحفادها

 

View this post on Instagram

🖤🖤🖤🖤👹👽👻💀

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

View this post on Instagram

😂😂😂😂👽👹#happy Halloween 🎃

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

جديراً بالذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق مشاركتها في مسلسل “ضد مجهول” الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان 2018، وشارك في بطولته روجينا وحنان مطاوع ودياب وأحمد سعيد عبد الغني وفراس سعيد ورانيا منصور وجومانا وإخراج طارق رفعت وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

كما شاركت غادة عبد الرازق في فيلم “حرب كرموز” وشاركها بطولة العمل مجموعة من النجوم منهم محمود حميدة وأمير كرارة ومحمود حجازي وروجينا وإيمان العاصي، وتم عرض الفيلم ضمن موسم عيد الأضحى الماضي، والفيلم من إخراج بيتر ميمي وتأليف محمد السبكي وبيتر ميمي.

يذكر أن الفنانة غادة عبد الرازق قد قررت عدم خوض السباق الدرامي لموسم رمضان المقبل 2019، حتى تستعد لتصوير مسلسل هام مؤجل منذ خمسة أعوام.

وستخوض غادة السباق الرمضاني لعام 2020 بمسلسلها الجديد “شجرة الدر” الذي تم تأجيله منذ عام 2013 بسبب ضخامة ميزانيته التي وصلت إلى 100 مليون جنيه، ويتناول المسلسل قصة حياة “شجرة الدر”، تلك المرأة القوية التي حكمت عرش مصر، وتتناول الشخصية الكثير من التفاصيل التي جعلت العمل الدرامي ذو أهمية كبيرة.

 

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله