غادة عبد الرازق تستعد لعمل درامي ضخم رمضان 2020

غادة عبد الرازق تستعد لعمل درامي ضخم رمضان 2020

قررت الفنانة غادة عبد الرازق عدم خوض السباق الدرامي لموسم رمضان المقبل 2019، حتى تستعد لتصوير مسلسل هام مؤجل منذ خمسة أعوام.

وستخوض غادة السباق الرمضاني لعام 2020 بمسلسلها الجديد “شجرة الدر” الذي تم تأجيله منذ عام 2013 بسبب ضخامة ميزانيته التي وصلت إلى 100 مليون جنيه، ويتناول المسلسل قصة حياة “شجرة الدر”، تلك المرأة القوية التي حكمت عرش مصر، وتتناول الشخصية الكثير من التفاصيل التي جعلت العمل الدرامي ذو أهمية كبيرة.

مسلسل “شجرة الدر” من تأليف يسري الجندي وإخراج محمد عزيزية، ويحكي المسلسل قصة الجارية “شجرة الدر” أشهر النساء اللواتي حكمن مصر في عصر المماليك، واشتهرت بقوتها منذ ظهورها كجارية في الحرملك وحتى تولت حكم مصر.

والجدير بالذكر أن بطولة المسلسل كانت مرشحة للنجمة سولاف فواخرجي عام 2011 في أول الأمر، ولكن تم تأجيل العمل بسبب الأحداث السياسية في تلك الفترة، ومن ثم أعلنت غادة عبد الرازق ترشيحها للقيام بدور البطولة عام 2013، إلا أن العمل تأجل بسبب تكلفته الباهظة.

يذكر أن غادة عبد الرازق قد شاركت في الموسم الدرامي لمسلسلات رمضان العام الماضي، من خلال مسلسل “ضد مجهول” بمشاركة الفنانة حنان مطاوع وأحمد سعيد عبد الغني ومحمد دياب وروجينا، والمسلسل من تأليف أيمن سلامة وإخراج طارق رفعت، وتدور أحداثه حول مهندسة ديكور متزوجة ولديها ابنة ودائماً ما توجد مشكلات بينها وزوجها بسبب ظروف عملها، وتزداد الأمور سوءاً عندما تتعرض ابنتها للاغتصاب وتتوالى الأحداث.

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله