صورة: فستان دنيا بطمة يعرضها للانتقادات

صورة: فستان دنيا بطمة يعرضها للانتقادات

أحيّت الفنانة المغربية دنيا بطمة، حفل زفاف إحدى العائلات المعروفة في مدينة الدوحة واطربت بالعديد من الأغاني التراثية، وفاجئت دنيا الحضور بفستانًا منقوشًا براقًا، والطريف أنه لم ينل إعجاب أغلب جهورها ونقاد الموضة في الساحة الفنية .

من ناحية أخرى، انتقد أحد نقاد الموضة في الساحة الفنية، إطلالة المغربية دنيا بطمة، وكتب تعليقاً على موقع التواصل الإجتماعي جاء فيه: “دنيا بطمة بأجدد اطلالة.معقول فيه حدا بعده بيلبس هيك؟ فساتين البرنسيس النيلون يلي فيها اربعين لون يلي بيلبسوها البنات الصغار باعياد ميلادهم

يذكر أن فستان ” بطمة” لم يكن الشئ الوحيد الذي أثار الغرابة بين جمهورها، فقد صرحت بالأمس تصريحًا صادمًا بأن الغناء حرام، وقالت ” بطمة” في تدوينة عبر حسابها الرسمي على #سناب_شات وجهتها لجمهورها: “صحيح أنني أغنّي وفنّانة وإنه حرام، أغني أحسن من الكثيرين، لكن لا أنسى الله سبحانه الذي أطلب منه التوبة في يوم من الأيام، أغني لكن لا أظلم أحداً ولا أمثّل على أحد، عفوية وطيبة، لا تهمني الدنيا والناس، أكثر ما تهمني آخرتي ورب العالمين”.

 

 

وتابعت: “أخيرا وليس آخرا، كان بإمكاني أن أكذب عليكم وأكون بارعة وأكسب شفقتكم، لكن تربيت على أنّي أكون حقانيّة وصادقة، لا أقول غير الصراحة ولو على قطع رقبتي، لكن لا يهمني البشر، يهمّني أن يكون رب العالمين معي”.

 

نبذة عن الكاتب

مارينا عزت، صحفية واعلامية مصرية، متخصصة بالباب الاخباري.

مقالات ذات صله