فنان لبناني يهاجم شيرين عبد الوهاب: “لم أعد أحبها”

فنان لبناني يهاجم شيرين عبد الوهاب: “لم أعد أحبها”

تحدث المطرب اللبناني زياد برجي عن المطربة شيرين عبد الوهاب، خلال لقائه مع برنامج MBC Trending الذي يذاع على قناة MBC4 مشيراً إلى أنه لم يعد يحبها.

وقد صرح بذلك خلال حواره التليفزيوني، حيث كشف عن سبب تأجيل العمل الذي كان يجمعه مع شيرين، فرد قائلاً أن العمل تم إلغاؤه ولم يتأجل وحسب.

وأضاف برجي أنه لم يعد يحب العمل مع شيرين ولا يستطيع التعامل مع شخص لا يشعر معه بالراحة، مؤكداّ أنه قبل شهرته عندما كان يشارك في حفلات غنائية مع أكبر النجوم، وكانت صورته توضع بنفس حجم صورة النجم الآخر.

وعلق زياد برجي قائلاً: “بطلت حبها بكل بساطة، من محبتي ل شيرين بطلت حبها، من محبتي لشيرين عتبان عليها، ما فيني اشتغل مع حدن بغمره وبقول له يؤبرني بعاملك من قلبي وناكل أنا وياه بصحن واحد”.

وأضاف “برجي”: “كل اللي بشتغل معهم أكبر نجوم وبناكل من صحن واحد، ومن قبل ما أكون ناجح هالقد كان لما يكون في حفلة بتجمعني مع أكبر نجوم يحطوا صورتي قد صورتهم”.

وختم حديثه قائلاً: “ما توقعتا من حبيبة قلبي وزعلت وما حكيت بالموضوع بل بس بكل صراحة، صدقاً عم بحكي، وحياة ولادي بطلت حبها لشيرين”.

والجدير بالذكر أن هذه المشكلة قد وقعت بين زياد برجي وشيرين عبد الوهاب في شهر يونيو الماضي بعد حفل يجمعهما في الكويت، وكان السبب في نشوب المشكلة هو حجم صورة زيادة برجي التي كانت أصغر من صورة شيرين على الملصقات الدعائية للحفل.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان زياد برجي أغنية “شو حلو”  التي حققت انتشاراً كبيراً في الوطن العربي، وهي إحدى أغاني الفيلم اللبناني الكوميدي “بالغلط”، والذي تم عرضه في شهر ديسمبر 2017، وحصل برجي على جائزة أفضل فنان شامل في موريكس بلبنان عن الأغنية، وهي من كلمات وألحان زياد برجي وتويع جيمي حداد.

 

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله