فن اختيار أزياء المحجبات بدرجات اللون الوردي

فن اختيار أزياء المحجبات بدرجات اللون الوردي

مجلة شباب 20

اللون الوردي يتمتع بأهمية كبيرة وعشق خاص من قبل الفتيات، فهو لون الأنوثة والبراءة، وهو من أكثر الألوان التي تضفي على أي إطلالة نعومة فائقة وبساطة لا متناهية، بالإضافة لقدرته على خلق الكثير من البهجة والراحة والحيوية.

وقد تجد الفتيات المحجبات صعوبة في اختيار وتنسيق الملابس بدرجات اللون الوردي بشكل يتناسب مع ارتداء الحجاب، حيث أن الخوف والارتباك يمكن أن يحدّ من ارتداء المحجبة لهذا اللون الجميل والمميز، لكن اختيار أزياء المحجبات ذات اللون الوردي لا تتطلب سوى تطبيق بعض القواعد الاساسية والانطلاق من الذوق الشخصي والستايل الخاص بكل فتاة.

محجبات-درجات-اللون-الوردي333

ولتتمكني من تحقيق إطلالة موفقة ومحتشمة بدرجات اللون الوردي، اهتمي بمتابعة وتطبيق النصائح التالية:

1- تذكري أن اللون الوردي لون مرن ويمتلك قدرة على التناغم مع الكثير من الألوان الأخرى وخاصة المحايدة، ولذلك لا تترددي في تنسيق قطعة بإحدى درجات اللون الوردي مع قطعة أخرى باللون الأسود أو الرمادي أو الأبيض أو البيج أو البني.

2- اللون الوردي سيمنحكِ مظهراً أنثوياً ناعماً، ولذلك عليكِ أن تعتمدي لفة حجاب بسيطة وعملية.

3- عندما ترتدين درجات اللون الوردي، فيمكنك تنسيق حذاء وحقيبة بإحدى الألوان المحايدة، ومن الممكن أيضاً أن يكون لون الحقيبة مختلفاً عن لون الحذاء لكن ليس بشكل منفر.

4- إذا كنتِ تحبين الأسلوب الجريء في تنسيق الألوان، فيمكنكِ أن ترتدي درجتين مختلفتين من درجات اللون الوردي في وقت واحد، أو يمكنك اختيار درجة واحدة وتنسقيها مع قطعة أخرى أو اكسسوار باللون الأصفر مثلاً أو الأزرق أو التركواز، وكذلك يمكن أن ترتدي الوردي المنقوش والمختلط مع ألوان أخرى.

5- ننصحكِ أن تختاري قطعة واحدة من ملابسك باللون الوردي، لا أن تجعليه يغطي مظهركِ بشكل كامل أو مبالغ فيه، فإدخال ألوان أخرى على الإطلالة الوردية يساهم في إبراز جمال اللون وإشراقه.

6- عند اختيار الاكسسوارات فتجنبي أن ترتدي اكسسوارات وردية مع ملابس باللون الوردي، بل اكتفي بالاكسسوارات الناعمة الفضية أو الذهبية، أو كوني جريئة واختاري اكسسوارات بألوان متناقضة.

7- انتبهي للون بشرتك، فهي دليلك لاختيار أكثر درجات اللون الوردي ملائمة لها، فإذا كانت بشرتك داكنة ركزي على الدرجات الفاتحة من الوردي، أما إذا كانت بشرتك فاتحة فعليكِ اختيار درجات اللون الوردي الداكنة.

8- لتحصلي على إطلالة في قمة الرقة والهدوء، نسقي درجات الباستيل الوردي مع لون آخر كالأبيض أو البيج.

 

ولتتعلمي المزيد عن أناقتك بالحجاب، شاهدي الفيديو وجربي تطبيق 4 طرق جديدة لربطات الحجاب بأساليب سهلة ومحتشمة

مقالات ذات صله