فيديو: ببغاء مشاكس يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

فيديو: ببغاء مشاكس يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

مجلة شباب 20
أشعل فيديو لببغاء يجادل صاحبته مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم تصوير فريدي الببغاء يهرب من قفصه متمرداً على موعد نومه ويرفض تماماً الاستماع لصاحبه والعودة للقفص للنوم.
تقوم مالكة الببغاء فريدي بوضعه في قفص في حديقة المنزل كل يوم عند غروب الشمس، ولكنها تترك قفل القفص مرفوعاً ليستطيع الخروج إلى باب المنزل ليتجادل معها، بحسب ما جاء في صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.
وتناقل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعية الفيديو وكل منهم يحاول أن يضع الكلمات في فم فريدي، أو منقاره بالأحرى! حيث يقوم فريدي بالرد على مالكته في كل مرة تقول لها “إنه موعد النوم” نافضاً جناحيه ومحركاً رأسه بشتى الاتجاهات.


ووضع مجموعة من مستخدمي مواقع التواصل على الانترنت عدة سيناريوهات لما يقوله الببغاء، البعض كان مقتنعاً أن فريدي غاضب من مالكته وكل ما يقوله هو مجموعة من الشتائم، والبعض الآخر قال بأنه يترجاها لتدعه ينام في غرفتها.
يبدو أن الببغاوات لا تحب فعلاً أن تفعل شيئاً رغماً عنها، سابقاً الاسبوع الماضي انتشر كذلك فيديو لببغاء غاضب جداً يصب جام غضبه على مالكه بعد أن قام بتحطيم قفصه وحظي الفيديو بعدد هائل من المشاركات على الفيس بوك ويوتيوب.

مقالات ذات صله