فيديو: زوج بلقيس يفاجئها بالغناء اثناء عيد ميلادها

فيديو: زوج بلقيس يفاجئها بالغناء اثناء عيد ميلادها

قامت الفنانة اليمنية” بلقيس” بنشر مقاطع فيديو عن احتفال زوجها سلطان عبد اللطيف بعيد ميلادها ال29، وهو يحمل كعكة عيد ميلادها ويغني لها وذلك في وسط حفل عائلي من الأهل والأصدقاء ،و أستعانت الفنانة اليمنية بلقيس بإحدى فلاتر “سناب شات” حيث ظهرت وهي تحمل بيدها البالونات وتشارك زوجها الغناء. يُذكر أنّ مقطع الفيديو هذا قد نال أكثر من 40 ألف مشاهدة في غضون أقل من 24 ساعة، كما تهافت محبو النجمة الشابة إلى تهنئتها، متمنين لها طول العمر وطيب العيش والسعادة.

ومن أهم التعليقات التي جاءت : “كل سنه وانتي طيبه ياقلبي”، “العمر كلو”، “عيد ميلاد سعيد”..هذا ويعتبر “سلطان ” شاب مكافح ومجتهد جداً، ينتمي إلى أسرة بسيطة جداً ومكافحة جداً، و ينتمي لعائلة طرب وفن، فوالده يعشق الفن، وعمه موهوب بالعزف على العود. وهذا يعني أنه يملك موهبة فنية وإحساساً راقياً نحو الفن والفنانين، وما يؤكد ذلك ديكور المحل الخاص بالعصيرات الذي يملكه العريس، الذي يسكن في فيلا كبيرة وفخمة في أبحر الشمالية.

أما عن والدته فقيل إنها انفصلت عن والده قبل سنوات، وانتقلت إلى رحمة الله قبل سنتين، وهي من عائلة غنيّة، كانت سبب سعادة الأسرة ومصدر دعمها قبل انفصالها عن والده.وله أخت متزوجة من ابن عائلة تجارية مرموقة بجدة، وأخته سارة، مصممة مجوهرات، ووالده عبد اللطيف من روّاد مركز الـ “رد سي مول” بجدة.

ومن الجدير بالذكر أن ” عبد اللطيف ” قد اعتاد تقديم الهدايا غالية الثمن لزوجته في عيد ميلادها وقد سبق وقدم لها ميكرفون من الذهب في عيد ميلادها السابق، وكانت بلقيس فتحي قد حذفت أحدث كليباتها “حقير الشوق” بعد أن حققت مشاهدة عالية تجاوزت المليون في اليوم الأول، لتكشف عن سبب إقدامها على هذا التصرف وهو أن طفلة إماراتية بكت بشدة من تفاصيل الأغنية المصورة، حيث أنها تذكرت والدها الشهيد.حيث تدور فكرة كليب “حقير الشوق” حول سيدة فقدت زوجها الجندي، وتتذكره في ملامح وتصرفات ابنها، الكليب من إخراج سلطان عبد المحسن، وأهدت بلقيس فتحي الكليب لكل شهداء الوطن العربي.

نبذة عن الكاتب

مروة فتحي محررة صحفية من مصر متخصصة بباب الاسرة والطفل

مقالات ذات صله