فيديو: نانسي عجرم تشارك في دبلجة مسلسل أطفال

فيديو: نانسي عجرم تشارك في دبلجة مسلسل أطفال

شاركت الفنانة نانسي عجرم مؤخراُ في دبلجة مسلسل كارتون للأطفال بأسم ” فتيات القوة ” وهو من إنتاج قناة ” كرتون نتورك ” حيث تقوم فيه عجرم بدور كريستينا الفتاة القوية والذي سيعرض 9 من الشهر الجاري هذا وقد وعدت عجرم جمهورها بمفاجات كثيرة الأيام المقبلة

جديرأ بالذكر أن هذه القناة موجهة للأطفال والمراهقين مجانية تابعة للشبكة كرتون نتورك، التي تبث للجمهور العربي في عموم منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهي الطبعة العربية الرسمية لكرتون نتورك. تعود ملكية هذه القناة لشركة ترنر برودكاستيج سيستم في أوروبا والشرق الأوسط، التابعة للشركة الأم تايم وارنر. أطلقت القناة في 10 أكتوبر 2010 في دولة الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة 10:10 صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية

ومن ناحية أخرى فإن عجرم لم تكن يوماً بعيدة عن عالم الأطفال، الذين خصّصت لهم ألبوماً كاملاً وصوّرت أكثر من فيديو كليب مخصّص للأطفال، كما أنّها خاضت ولا تزال تجربة التحكيم في برنامج “ذا فويس كيدز”، وأظهرت ديناميكية في التعامل مع الأطفال، حتى قبل أن تصبح أماً للطفلتين ميلا وإيلا.

كما أن قيامها بهذا العمل تكون قد انضمت لكبار نجوم العالم العربي في دبلجة مسلسلات كرتون الأطفال ومن الجدير بالذكر أن “فتيات القوة ” من مسلسلات الرسوم المتحركة حائز على جائزة إيمي، تدور أحداثه عن ثلاث فتيات صغيرات اخترعهن البروفيسر اوديتنونم وذلك بواسطة السكر والتوابل وكل ما هو لطيف وبطريق الخطا اضاف مسحوق اكس والذي جعل الحياة تسري فيهم وهم الذي ينقذون مدينة تاونسفيل من الاشرار الذين يرديون تدميراها فعند اي خطر في المدينة يقوم العمدة بالاتصال بالفتيات عبر الخط الساخن ويخبرهن عن مكان وقوع الجريمة فيذهبن وينقذن المدينة.

 

ولا ننسي أعمال “عجرم ” الموجهة للأطفال مثل إصدارها ألبوم ” شخبط شخابيط ” كما إنها حصلت على العديد من الجوائز منها جائزة الموسيقى العالمية ثلاث مرات: أولاهما عام 2008 عن ألبوم بتفكر في إيه وثانيهما عام 2011 عن ألبوم نانسي 7 والثالثة عام 2014 عن ألبوم نانسي 8.

لقب أفضل مغنية عربية عامي 2003 و2004 في مجلة زهرة الخليج، ومجلة نيوزويك المعربة الأمريكية التي قالت بأنها إحدى أكثر الشخصيات المؤثرة في الوطن العربي.

نبذة عن الكاتب

مروة فتحي محررة صحفية من مصر متخصصة بباب الاسرة والطفل

مقالات ذات صله