فيديو: هدية حماقي لأليسا في عيد ميلادها

فيديو: هدية حماقي لأليسا في عيد ميلادها

فاجئ الفنان ” محمد حماقي ” النجمة اللبنانية ” أليسا” و أعضاء لجنة تحكيم برنامج ” ذا فويس”، بعيد ميلادها في الكواليس مع حضور والدتها وأصدقائها،هذا وقد نشرت عبر حسابها على إنستجرام صورلها مع حماقي ، وقد أبدت سعادتها بالمفاجأة مع فريق العمل، وقد غني لها أغنيته ” أحلى حاجة فيكي ” وهو حاملاً لها كعكة عيد ميلادها،  لتبدي فرحتها العارمة بهذه المفاجأة، خاصة إنها قبل يوم ميلادها بأسبوع .

ومن الجدير بالذكر أن لجنة تحكيم ذا فويس تغيرت بشكل كبير بعد أن اعتذر كلا من الفنانة شيرين والفنان صابر الرباعي والفنان كاظم الساهر, ليحل محلهم كلا من الفنان محمد حماقي وأحلام وإليسا ويستمر فيها الفنان عاصي الحلاني.كما يذكر أيضا أن المنافسة بين الفنانين شرسة فدائما ما يتحدون بعضهم بأنهم سيحصلون على أفضل الأصوات وذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

هذا وقد أبدا فرحتما بالعمل سوياً في برنامج ” ذا فويس ” وقد صرحا بأن هناك مفاجات كثيرة تنتظر الجمهور، والتي ستكون من ضمنها عمل دويتو غنائي يجمع بينهم ،وقد شارك كل منهما الإحتفال عبر حسابهم على الإنستجرام .

ومن ناحية أخرى فقد طرحت الفنانة ” أليسا” ، أغنيتها الجديدة المصورة على طريقة الفيديو كليب، بعنوان “عكس اللي شايفينها”، وهي كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة، وألحان وليد سعد، وإخراج إنجي جمال وحققت نجاحًا كبيرًا.

ومن الجدير بالذكر إنها حصلت على العديد من الجوائز والتقديرات، بما في ذلك ثلاثة جوائز الموسيقى العالمية، وستة جوائزالموريكس دور، وباعت أكثر من 30 مليون نسخة من ألبوماتها طوال مسيرتها الفنية.

بينما حماقي فقد بدأت علاقته بالغناء في عام 1997 عندما قدم أول أغانيه “الحلو يحب الحنية” في ألبوم غنائي بعنوان “لقاء النجوم3” والذي شارك فيه المغني “محمد منير” و “حميد الشاعري” والمطربة المعتزلة “حنان”. صدرت له بعد ذلك عدة أغاني منفردة وعلى فترات متباعدة، في 2000

شارك “حماقي” في أوبريت “القدس هترجع لنا” والذي ساهم في معرفة الجمهور به. أصدر “حماقي” ألبومه الغنائي الأول عام 2003 بعنوان “خلينا نعيش” بعد أن قدمه الموزع الموسيقى “طارق مدكور” للمنتج الفني “نصيف قزمان” صاحب شركة صوت الدلتا للإنتاج الفني والذي تحمس له كثيرا، وحقق ألبوم “حماقي” نجاح كبيرا مما شكل دفعة قوية له في بداية حياته.

 

 

نبذة عن الكاتب

مروة فتحي محررة صحفية من مصر متخصصة بباب الاسرة والطفل

مقالات ذات صله