فيلم الدراما  Wonder يحقق إيرادات 175مليون دولار

فيلم الدراما  Wonder يحقق إيرادات 175مليون دولار

ذكر موقع بوكس أوفيس موجو الأمريكى أن فيلم الدراما العائلى Wonder بطولة النجمة جوليا روبرتس قد حقق نتائج جيدة  خلال أسبوعه السادس، جامعا إيرادات بلغت 175 مليون دولار أمريكى، منذ طرحه يوم الجمعة الموافق 17 نوفمبر عام 2017.

قصة الفيلم :

وتدور قصة الفيلم فى إطار درامى حول الطفل أوجست بولمان أو “أوجى” كما يدعوه الجميع الذى يولد بتشوهات خلقية فى وجهه ويخضع لـ27 عملية تجميلية لتمكنه من التنفس والرؤية والسمع بشكل طبيعى، ويتم إعداده لينتقل إلى مدرسة جديدة حيث يكون مكان مناسب للاستشفاء، ولكى يجعل الجميع يعرف أنه مجرد طفل عادى، وأن الجمال ليس ظاهريًا.

Wonder1
Wonder1
Wonder 2
Wonder 2
Wonder3
Wonder3
Wonder4
Wonder4
Wonder5
Wonder5

ومن الجدير بالذكر أن الفيلم ينتمى لفئة الدراما العائلية، وهو من إنتاج استوديوهات ليونز جيت السينمائية، ومن ﺇﺧﺮاﺝ وﺗﺄﻟﻴﻒ ستيفن تشبوسكى، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، جوليا روبرتس، أوين ويلسون، يعقوب تريمبلاى، ماندى باتينكين، سونيا براجا، إيزابيلا فيدوفيتش.

من هي جوليا روبرتس :

كما أن جوليا روبرتس ولدت في 1967 بولاية جورجيا، وهى من أهم فناني أمريكا درست بجامعة جورجيا ولكن لم تتخرج فيها، لتنتقل بعد ذلك لنيويورك لتلتحق بدروس تمثيل، فكان أول ظهور لها عام 1988 في فيلم (Satisfaction)، ولكن أكبر نجاح لها عندما قامت بدور البطولة بفيلم (pretty woman) عام 1990.

جوليا روبرتس
جوليا روبرتس

الذي رشحت عنه لأوسكار، لتصبح بعد ذلك أفلامها الأعلى في الإيرادات، وتتوالى نجاحاتها في فيلم (Sleeping with the Enemy)، و (Notting Hill)، وحصلت عن دورها (Erin Brockovich) جائزة أوسكار.

أوين ويلسون :

ممثل ومؤلف أمريكي من مواليد 1968،بـ دالاس. تخرج من جامعة تكساس في أوستن، حيث حصل على ليسانس الآداب في اللغة الإنجليزية، وفى عام 1994 بدأ حياته الفنية بعد أن كتب السيناريو وشارك فى التمثيل بالفيلم القصير “Bottle Rocket”.

اوين , ويلسون
اوين , ويلسون

وقد نال الفيلم الثناء و المدح من النقاد، أنطلق بعدها ويلسون فى طريق الشهرة حيث شارك بعدد من اﻷفلام المهمة مثل “Armageddon” عام 1998، إلى أن قام ببطولة فيلم الجريمة “The Minus Man”، قام بعدها ببطولة عدة أفلام أهمها فيلم “The Royal Tenenbaums” عام 2001، و الذى رشح عنه بمشاركة المؤلف ويس أندرسون لجائزة اﻷوسكار أفضل سيناريو.

فيديو مقترح عن الفيلم :

نبذة عن الكاتب

مروة فتحي محررة صحفية من مصر متخصصة بباب الاسرة والطفل

مقالات ذات صله