فيلم Tiger Zinda Hai لسلمان خان وكاترينا كيف يحطم الأرقام القياسية

فيلم Tiger Zinda Hai لسلمان خان وكاترينا كيف يحطم الأرقام القياسية

بعد مرور أربعة أيام فقط على عرض الفيلم الهندي “Tiger Zinda Hai” ، حقق الفيلم أرباحاَ طائلة في تلك المدة القصيرة وبلغت قيمة الأرباح حوالي 22.768 مليون دولار، وهو بذلك حطم الأرقام القياسية واحتل أيضاً المركز الثاني بعد فيلم Baahubali2: the conclusion، كما أنه يعتبر من أكثر الأفلام التي حققت أرباحاً طائلة في الأسبوع الأول من عرض الفيلم.

 

الفيلم من بطولة نجم بوليوود الهندي سلمان خان ونجمة بوليوود كاترينا كيف، ومن إخراج عباس علي ظفر، وبعد أن حقق الفيلم أرباحاً وصلت إلى 15.031 مليون دولار في غضون ثلاثة أيام فقط، فإنه من المتوقع أن يحقق الفيلم مزيداً من الأرباح التي تؤهل الفيلم للانضمام إلى نادي الأفلام، وهو عبارة عن مجمع للأفلام التي تجاوزت أرباحها 30.063 مليون دولار.


يعتبر فيلم Tiger Zinda Hai أول عمل سينمائي يجمع بين سلمان خان وكاترينا كيف بعد مرور 5 سنوات، وتم عرض الفيلم في 5700 دور سينمائي في مختلف الدول، ومنها 4600 دار عرض سينمائي بالهند، ومن المتوقع انضمام فيلم tiger zinda hai إلى قائمة أفلام سلمان خان التي حققت نجاحاً باهراً في شباك التذاكر (Box Office)، ومنها فيلم “Prem Ratan Dhan Payo” وفيلم “Sultan. يعني اسم الفيلم بالعربية: تايغر على قيد الحياة، وهو الجزء الثاني لفيلم إيك ذا تايغر الذي تم إصداره عام 2012، وتم تصوير الفيلم في النمسا والمغرب وتم الانتهاء من التصوير في شهر ابريل 2017.

ويحكي الفيلم قصة جاسوسان بارعان هما (تايجر) وزوجته ( زويا)، ويفترض سكان البلدة أنهما قد لقيا حتفهما، بينما تدرك وكالة التجسس الهندية RAW) ) أنهما على قيد الحياة، ويعود تايجر في مهمة سرية مع وكالة التجسس الهندية وذلك لإنقاذ أرواح المدنيين من الإرهابيين، ولكن سيواجه منظمة إرهابية دولية خلال مهمته وتتوالى الأحداث.

شاهد: فيديو مقترح من يوتيوب الإعلان التشويقي لفيلم Tiger Zinda Hai:

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله