فيلم Hostiles يحقق إيرادات قياسية بدور العرض

فيلم Hostiles يحقق إيرادات قياسية بدور العرض

بلغت إيرادات فيلم Hostiles أربعة عشر مليون دولار أمريكي بجميع دور العرض وتجدر الإشارة إنه قد تم عرضه في عدة مهرجانات دولية منها مهرجان تورونتو بكندا. وقدعرض أيضاً  في ليلة افتتاح مهرجان دبي السينمائي فى دورته الماضية.

Hostiles movie
Hostiles movie

ويعد فيلم Hostiles هو التعاون الأول بين النجمين كريستيان وروزماند بعد أن كان من المفترض أن يعملها سوياً العام الماضي في فيلم The Deep Blue Good-By ولكن الفيلم لم يكتمل بسبب كسر في قدم كريستيان، كما أن الفيلم هو التعاون الثاني بين كريستيان وبين فوستر بعد فيلم 3:10 to Yuma والثاني بين كريستيان بيل والمخرج كوبر بعد فيلم Out of the Furnace.

Hostiles movie.
Hostiles movie.
Hostiles movie..,
Hostiles movie..,

وتدور أحداث فيلم Hostiles عام 1892، بعدما يوافق قائد الجيش الأسطوري جوزيف ج. بلوكر على مرافقة رئيس قبيلة شايان وعائلته عبر مناطق خطرة.

Hostiles movie.,
Hostiles movie.,
Hostiles movie.,,
Hostiles movie.,,

ويشارك في بطولة فيلم Hostiles بالإضافة إلى كريستيان بيل (Batman Begins)، النجمة روزماند بايك المرشحة للأوسكار عن دورها في فيلم Gone Girl، ستيفن لانج (Avatar)، روري كوكران (Argo)، بين فوستر (Hell or High Water) وديفيد ميدثندر، والفيلم من سيناريو وإخراج سكوت كوبر (Black Mass).

Hostiles movie,
Hostiles movie,

كريستيان بيل :

من مواليد ويلز عام 1974 لوالدين إنجليزيين، كانت أمه تعمل راقصة في سيرك ووالده كان طيارًا، تنقل مع عائلته بين العديد من الدول ومنها البرتغال والولايات المتحدة، أثرى الحياة الفنية بمجموعة متنوعة من الأعمال الفنية، ومن أبرز أفلامه (Batman Begins، Reign of Fire، The Portrait of a Lady).

فيديو مقترح عن الفيلم :

نبذة عن الكاتب

مروة فتحي محررة صحفية من مصر متخصصة بباب الاسرة والطفل

مقالات ذات صله