فيلم Insidious: The Last Key يحقق إيرادات ضخمة بالأسبوع الأول من العرض

فيلم Insidious: The Last Key يحقق إيرادات ضخمة بالأسبوع الأول من العرض

ذكره موقع بوكس أوفيس موجو الأمريكى.أن فيلم الرعب والغموض Insidious: The Last Key

قد حقق إيرادات بلغت 49 مليون دولار، فى شباك التذاكر العالمى خلال أسبوعه الأول، بعد عرضه  حيث عرض يوم الجمعة 5يناير 2018فى أكثر من 3.116 دار عرض سينمائى حول العالم،

قصة الفيلم :

تدور قصة الفيلم فى إطار من الرعب والإثارة حول أخصائية الظواهر الخارقة للطبيعة الدكتورة إيليس راينر التى تواجه أكبر عمل مسكون مخيف فى مسيرتها على اﻹطلاق، وهذه المرة بعقر دارها.

The Last Key 1
The Last Key 1
The Last Key 2
The Last Key 2
The Last Key 3
The Last Key 3
The Last Key 4
The Last Key 4

الفيلم ينتمى لفئة الرعب والغموض إنتاج شركة الإنتاج الأمريكية يونيفرسال ستوديوز، وإخراج آدم روبيتيل، وتأليف لاى وانيل، بناء على مذكراتها، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، سبنسر لوك، ماركوس هندرسون، لاى وانيل، أفا كولكر، أماندا جاروس، لين شاين، إنجوس سامبسون، هانا هايز، جوش ستيوارت، تيسا فيرير، خافيير بوتيت، بروس دافيسون.

من هى سبنسر لوك:

التحقت بصفوف التمثيل وهي في السادسة وظهرت بعدها في عدة اعلانات متلفزة. وعند بلوغها الحادية عشر من العمر، انتقلت مع والديها إلى لوس أنجلوس من أجل مواصلة مسيرتها المهنية المتنامية، فقد ظهرت كنجمة شرفية في إحدى حلقات المسلسل الشهير (Without A Trace)، وظهرت بشكل متكرر مجسدة شخصية بيتسي في المسلسل (Ned’s Declassified School Survival Guide) الذي أنتجته قناة نيكولودين. حظيت سبنسر باهتمام كل من ستيفن سبيلبرج وروبرت زيميكس، منتجي الفيلم الرسومي (Monster House).

مما جعلها تنال بجدارة الدور الرئيسي في الفيلم، ثم قامت بأداء شخصية كي-مارت في جزئين متتاليين من سلسلة Resident Evil وهما Extinction وAfterlife. في تلك الفترة، زادت مشاركاتها في الكثير من الأعمال التلفزيونية مثل Couger Town و Vampire Diaries و Love Bites و CSI: Miami، كما شاركت في بطولة الفيلم التلفزيوني The Bling Ring

فيديو مقترح عن الفيلم :

نبذة عن الكاتب

مروة فتحي محررة صحفية من مصر متخصصة بباب الاسرة والطفل

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *