فيلم Jumanji: Welcome to the Jungle يحقق 100مليون دولار في اليوم الأول من العرض

فيلم Jumanji: Welcome to the Jungle يحقق 100مليون دولار في اليوم الأول من العرض

ذكره موقع “بوكس أوفيس موجو” الأمريكى.أن فيلم المغامرة والكوميديا Jumanji: Welcome to the Jungle  حصد إيرادات بلغت 100 مليون دولار أمريكى، ليتجاوز بذلك تكاليف إنتاجه التى بلغت 90 مليون دولار، بعد مرور يوم واحد فقط على عرضه فى أكثر من 3,765 دور عرض سينمائى حول العالم، منذ طرحه أمس الأحد الموافق 24 ديسمبر عام 2017 وهو من بطولة النجم دواين جونسون

فيلم جومانجي
فيلم جومانجي

قصة الفيلم :

وتدور أحداث الفيلم  فى إطار من الخيال والتشويق، حول أربعة طلاب بالمدرسة الثانوية يكتشفون لعبة قديمة تقحمهم داخل الغابة المرتبطة بإعدادات اللعبة ووحدة تحكمها، حرفيًا اللعبة تتجسد فى اختياراتهم التى تقف عليها أنشطتهم، ليدركوا مع الوقت أن “جومانجى” ليست مجرد لعبة، بل تحدى للبقاء على قيد الحياة، حيث عليك أن تتم اللعبة لنهايتها فتتمكن من العودة إلى عالمك الحقيقى.

فيلم جومانجي .1
فيلم جومانجي .1
فيلم , جومانجي , 2
فيلم , جومانجي , 2
فيلم , جومانجي ,3
فيلم , جومانجي ,3
فيلم , جومانجي ,4
فيلم , جومانجي ,4

وينتمي الفيلم لفئة المغامرة والكوميديا، وهو من إنتاج استوديوهات سونى السينمائية، وبلغت تكلفة إنتاجه 90 مليون دولار، ومن تأليف الثنائى سكوت روزنبرج وريك سومنرز، وإخراج جاك كاسدان، ويشارك فى بطولته عدد من النجوم أبرزهم، دواين جونسون، كارين جيلان، لوبى كانافال، ميس بايل، كيفن هارت، جاك بلاك.

من هو دواين جونسون:

ومن الجديربالذكر أن الممثل والمنتج والمصارع الأمريكي دواين جونسون الملقب بـ (الصخرة) ولد بولاية كاليفورنيا عام 1972، سافر جونسون مع والديه كثيرا لمشاهده والده المصارع روكي جونسون في أداء المصارعة، الذي كان بالنسبة له قدوة أراد أن يسير على منهجه، وخلال سنوات دراسته الثانوية، بدأ إهتمامه بلعب كرة القدم، وسرعان ما تلقى منحة دراسية من جامعة ميامي بعد تفوقه كلاعب كرة قدم عام 1995.

داون , جونسون
داون , جونسون

كما أنه أصبح عضوًا فى المدرسة الثانوية التابعة لألعاب القوى والمصارعة، عاش فترة قصيرة في أوكلاند، واستطاع أن يلفت النظر إليه وكون قاعدة جماهيرية كبيرة. حصل جونسون على شهرة عالمية واسعة عن طريق المصارعة، فقد واصل مشواره في مجال المصارعة منذ عام 1996 إلى عام 2004. شارك جونسون فى العديد من الأعمال السينمائية التي لاقت نجاحًا وشهرة واسعة، منها: (The Mummy Returns، The Scorpion King، Journey 2: The Mysterious Island، Pain & Gain، Hercules، Furious 7).

فيديو مقترح عن الفيلم :

نبذة عن الكاتب

مروة فتحي محررة صحفية من مصر متخصصة بباب الاسرة والطفل

مقالات ذات صله