فيلم Justice League يحقق إيرادات 647 مليون دولار حول العالم

فيلم Justice League يحقق إيرادات 647 مليون دولار حول العالم

ذكر موقع بوكس أوفيس موجو الأمريكى.أن فيلم الأكشن والخيال العلمى Justice League،  بلغت إيراداته 647 مليون دولار أمريكى، منذ طرحه يوم الجمعة الموافق 17 نوفمبر عام 2017.

قصة الفيلم :

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والإثارة، خلال سعى بروس واين “بات مان” لتجميع فريق العدالة للدفاع عن الأرض، فيطلب من حليفته الجديدة الأميرة ديانا مساعدته فى مواجهة أكبر عدو على الإطلاق، وتجنيد فريق العدالة للوقوف ضد هذا التهديد، وخاصة بعد أن رفض أكوامان فى بدء الأمر التعاون معه، فتقنعه الأميرة ديانا بضرورة ذلك، فيجتمع كلا من باتمان، المرأة العجيبة، أكوامان، سايبورج، وفلاش، لإنقاذ كوكب الأرض من هجوم كارثى.

Justice League فيلم 1
Justice League فيلم 1
Justice League فيلم 2
Justice League فيلم 2
Justice League فيلم 3
Justice League فيلم 3
justice-league فيلم 4
justice-league فيلم 4

ينتمى الفيلم لفئة الأكشن والخيال العلمى، وهو من إنتاج استوديوهات وارنر بروس السينمائية، ومن ﺇﺧﺮاﺝ زاك سنايدر، وﺗﺄﻟﻴﻒ الثنائى كريس تيريو وبيل فيجنر، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، بين أفليك، جال جادوت، هنرى كافيل، جايسون مومو، راى فيشر، إيزرا ميلر.

من هو بين أفليك :

بين أفليك ممثل ومخرج ومنتج وكاتب أمريكي، نشأ وتربى في كامبريدج، ويرجع نسبه إلى عدة أصول منها الأيرلندية والأسكتلندية والأنجليزية والألمانية، حيث أن لقبه أفليك هو أسكتلندي، إلتحق بكلية أوكسيدنتال في لوس أنجلوس ثم جامعة فيرمونت وتخصص في شؤون الشرق الأوسط.

بن,فليك
بن,فليك

بدأ بالظهور في برنامج تليفزيوني للأطفال وكذلك في عدة أفلام تليفزيونية عام 1990، حتى عام 1997 حيث كانت محطته الأبرز من خلال فيلم (Good Will Hunting) والذي ساهم في شهرته، لتتوالى أعماله بعدها، والتي من أبرزها (Argo، Gone Girl، Pearl Harbor).

بينما مخرج الفيلم زاك سنايدر :

اشتهر بأفلام الأكشن والخيال العلمي، قدم أول أفلامه عام 2004، لكن الاعتراف الحقيقي به جاء بعد فيلم (300 اسبرطة)عام 2007 والذ كان مأخذواً عنه أحدى القصص المصورة للكاتب فرانك ميللر. وفي عام 2009 قدم فيلمه (وتش مان) الذي يدور حول بطل خارق، عن قصص مصورة تحمل نفس الاسم أيضاً.

زاك سنايدر
زاك سنايدر

في عام 2004 أسس وزوجته وقتها (ديبورا سنايدر)شركة انتاج وكان باكورة انتاج هذه الشركة هو فيلم الرسوم المتحركة (أسطورة الحراس)عام 2010 عن رواية للكاتبة (كاثرين لاسكي). من أفلامه (لكمة الأبله)انتاج عام 2011، والذي شارك في كتابته مع قيامه بإخراجه.

فيديو مقترح عن الفيلم :

نبذة عن الكاتب

مروة فتحي محررة صحفية من مصر متخصصة بباب الاسرة والطفل

مقالات ذات صله