فيلم  THE POST يحقق إيرادات 23 مليون دولار حول العالم

فيلم  THE POST يحقق إيرادات 23 مليون دولار حول العالم

ذكر موقع فوكس موفي الأمريكي أن فيلم الدراما والسيرة الذاتية THE POST

قد حقق إيرادات بلغت 23 مليون دولار أمريكى حول العالم.حيث تدور قصة الفيلم  فى إطار درامى وفقاً لأحداث حقيقية، تتناول عملية التستر على الفساد والتى دامت فى الولايات المتحدة الأمريكية خلال فترة رئاسة 4 رؤساء، وبسببها تقوم أول ناشرة صحف فى البلدة بالتعاون مع محرر متمكن من عمله بالتحالف فى معركة غير مسبوقة بين الصحافة والحكومة.

 THE POST1
THE POST1
 THE POST2
THE POST2
 THE POST3
THE POST3
 THE POST4
THE POST4

وهو ينتمى لفئة الدراما والسيرة الذاتية، ومن إنتاج شركة الإنتاج الأمريكية تونتيث سينتشورى فوكس، وتأليف الثنائى جوش سنجر وليز هانا، وإخراج ستيفن سبيلبرج،ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، ميريل ستريب، توم هانكس، أليسون برى، كارى كوون، مايكل ستولبيرج، برادلى ويتفورد.والفيلم من بطولة النجمة الأمريكية ميريل ستريب.

من هى ميريل ستريب :

تنتمي ميريل ستريب من أصول ألمانية. نشأت ميريل ستريب في نيوجيرسي حيث التحقت بمدرسة بيرناردز الثانوية. حصلت على شهادتها الجامعية من كلية فازار حيث درست الدراما، بخلاف حصلت على ماجستير في الفنون الجميلة من جامعة ييل. أثناء دراستها شاركت في العديد من المسرحيات أثناء دراستها وبعد تخرجها مثل مسرحيات لوليام شكسبير منها Henry V، The Taming of the Shrew . حتى أنها نالت عدة جوائز عن أدائها المسرحي مثل جائزة طوني. (The Deadliest Season) هو أول فيلم لها عام 1977 وفي العام ذاته شاركت في فيلم (Julia). ولكن حققت نجاح كبير وأشاد بها النقاد عن دورها في فيلم (The Deer Hunter) عام 1978 حيث رشحت لجائزة الأوسكار كأفضل ممثلة مساعدة عن هذا الفيلم.

ميريل ستريب
ميريل ستريب

وفيلم (Kramer vs. Kramer) عام 1979 حيث أنها فازت عن هذا الفيلم بجائزة أوسكار أفضل ممثلة. فازت بجائزة الأوسكار لثاني مرة عام 1983 عن دورها في فيلم (Sophie’s Choice). عن دورها في فيلم الدراما الرومانسية (The Bridges of Madison County) رُشحت لجائزة الأوسكار أفضل ممثلة عام 1996. فازت بجائزة الأوسكار كأفضل ممثلة في دور رئيسي عن دورها في فيلم (The Iron Lady) عام 2012. اختيرت ميريل ستريب من قبل عدة نقاد “كأعظم ممثلة حية”. رشحت لجائزة الأوسكار 17 مرة وفازت بها ثلاث مرات.

 

فيديو مقترح عن الفيلم :

نبذة عن الكاتب

مروة فتحي محررة صحفية من مصر متخصصة بباب الاسرة والطفل

مقالات ذات صله