قتل حبيبته وهو نائم

walk-sleep

إستيقظ من نومه خائفا وقد اشتتد به الذعر ، فقد حلم انه ذهب الىبيت حبيبته وقتلها بطعنة خنجر…. واحس بان ثيابه مبتلة ، وان بقعا حمراء من الدم تتناثر عليها ، فبلغ به الفزع مداه ، وقام يتطلع من نافذة حجرته ، فإذا هو يجد آثار اقدام مطبوعة بوضوح وجلاء على الجليد !…. اسرع يتصل بفتاته تليفونيا ، فجـاءه  الرد من احد رجال البوليس ، وكان الخبر الذي تلقاه منه هو ان الفتاة مصابة بطعنة خنجر قاتلة !

لقد كان بيت هذه الفتاة يبعد عن بيته بحوالي خمسة عشر ميلا ، وكان الطريق بين بيته وبيتها تغطيه طبقة كثيفة من الثلوج ، ولكنه مع هذا كان هو قاتل حبيبته ، واثبت التحقيق انه إرتكب الجريمة في اثناء نومه .

ومن المعروف أن مرضى السير أثناء النوم يصاب به بعض الأشخاص فيغادرون أسرتهم ، و يقومون بمختلف التصرفات و هم مستغرقون في نوم عميق ، و يقومون بأعمال خارقة وعجيبة ، ثم  يتذكرون مطلقا ما قاموا به من أفعال في أثناء النوم ، أو تبدوا لهم هذه الأعمال و التصرفات كالأحلام و الرؤى العابرة.!

و قديما كان المصاب بمرض السير في أثناء النوم ينظر اليه على اعتبار أن الشيطان يتقمصه و كانوا يحكمون عليه بالاعدام ، بعد أن يذيقوه أقسى أنواع العذاب.

من كتاب حقائق اغرب من الخيال

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله