قريباً DEN OF THIEVES بدور العرض السينمائي العالمية

قريباً DEN OF THIEVES بدور العرض السينمائي العالمية

ذكره موقع إنترنت موفى داتا بيز الأمريكى.أن دور العرض السينمائي تستقبل يوم الجمعة الموافق 19 يناير 2018 المقبل، فيلم الأكشن والجريمة DEN OF THIEVES بطولة النجم الأمريكى جيرارد باتلر .

قصة الفيلم :

وتدور قصة الفيلم  فى إطار من الإثارة والتشويق، حول لص محترف يخطط لعملية سرقة بنك، لكن خططه تتغير بعد أن يحاصر بين مجموعتين من المجرمين الذين يتسمون بالخطورة الشديدة.

DEN OF THIEVES
DEN OF THIEVES
DEN OF THIEVES 1
DEN OF THIEVES 1
DEN OF THIEVES 2
DEN OF THIEVES 2
DEN OF THIEVES3
DEN OF THIEVES3

ومن الجدير بالذكر أن الفيلم ينتمي إلى فئة الأكشن والجريمة، ومن إنتاج شركة الإنتاج الأمريكية دياموند فيلم برودكشنز، و من إعداد وتأليف الثنائى كريستيان جودجاست وبول شورينج، وإخراج كريستيان جودجاست، ويشارك فى بطولته عدد من النجوم أبرزهم، جيرارد باتلر، بابلو شرايبر، إيفان جونز، أويشا جاكسون جونيور، سونيا بالمورز، فيفتى سينت.

من هو جيرارد باتلر :

ولد في بيزلي بإسكتلندا وانتقلت به والدته لكندا حين كان سنة ستة أشهر فقط، وبعد انهيار زواجها في كندا عادت به مرة آخرى إلى أسكتلندا وهو بعد ثمانية عشر شهرًا. تمكن من الحصول على درجات مرتفعة في الثانوية أهلته لدراسة القانون في جامعة (جلاسجو) بإسكتلندا. لم ير والده حتى كان في السادسة عشر من عمره حتى اتصل به والده ليقابله في مطعم. في الجامعة ضلع في أنشطة طلابية وغنائية وفي سن الثانية والعشرين توفي والده جراء إصابته بالسرطان.

جيرارد باتلر

أصابه الحادث نفسيًا بشدة وانتقل بعدها للعيش في الولايات المتحدة بولاية كاليفورنيا حيث عاش حياة متهورة نوعًا ما وتنقل بين عدة وظائف قبل أن يعود إلى أسكتلندة لانهاء العام الأخير في كلية القانون. بعد تخرجه فشل في العثور على وظيفة محاماة مناسبة وطرد قبل تأهله لممارسة المهنة بأسبوع. انتقل بعدها إلى (لندن) ليسعى وراء حلمه أن يصبح مشهورًا حيث عمل في عدة مهن قبل أن يتمكن من الحصول على فرصته الأولى بالتمثيل عن طريق صديقة قديمة تعمل في اختيار الممثلين. وهكذا في سن السابعة والعشرين

وتمكن من الحصول على دور بمسرحية Coriolanus وبعدها بأقل من عام تمكن من الحصول على دور في الاقتباس المسرحي لقصة Trainspotting التي تحولت من قبل لفيلم ممتدح نقديًا. في سن الثلاثين سافر إلى لوس أنجيليس حيث تمكن من الحصول على أدوار بأفلام Dracula 2000 و Tomb Raider II ودور امتده فيه أداؤه في فيلم الخيال العلمي Timeline عن قصة كاتب الخيال العلمي (مايكل كريشتون)، وأهله أداؤه في هذا الفيلم للفوز بدور في اقتباس المخرج (جول شوماخر) في فيلمه (شبح الأوبرا) عن القصة الشهيرة. 

فيديو مقترح عن الفيلم :

نبذة عن الكاتب

مروة فتحي محررة صحفية من مصر متخصصة بباب الاسرة والطفل

مقالات ذات صله