كاميرات “لايترو إليوم” الجديدة متوافرة في الإمارات

كاميرات “لايترو إليوم” الجديدة متوافرة في الإمارات

طرحت مؤخراً في أسواق الإمارات لأول مرة الكاميرا الجديدة LYTRO ILLUM «ليترو إيليوم». هذه الكاميرا مختلفة تماماً عن الكاميرات التقليدية حيث توفر صوراً حية، اعتماداً على تقنية «لايت فيلد» Light Field لتقدم صوراً متعددة ومختلفة للمناظر الطبيعية الثابتة والمتحركة.

أما عن مزاياها:
الحساس: الكاميرا مزودة بحساس تبلغ قوته 40 ميجاراي بتقنية عدسات صغيرة جداً، ولديها القدرة على «أسر» اللون وكثافة الأشعة الضوئية واتجاهها نحو الكاميرا، وعن طريق أسر قوة المجال الضوئي، فإن المصور يستطيع أن يصور ليس فقط مقطعاً عرضياً للحقيقة، ولكن يصور نافذة تفاعلية موثقة.
آلة المجال الضوئي 2.0 تقدم صوراً أكبر ذات معالجة أسرع، ويوفر السوفت وير في «ليترو إليوم» رد فعل في وقت حقيقي ما يسمح بالتقاط لقطات مثيرة دراماتيكية!
بوجود قوة المعالجة اللوحية، تمنحك هذه الكاميرا الفرصة في التحكم بإعادة الصور المخزنة فيها، ما يمكنك من معاينة أبعاد كل صورة وتعديلها.
تحكم تام في شاشة اللمس ذات قياس 4 بوصات، ما يمنح مرونة كبيرة في التعامل.
كل ما تحتاج إليه توفره «ليترو» في عدسة واحدة: عدسة الزوم متعددة الجوانب 8 إكس 30 – 250 مم، والعدسة ذات فتحة ثابتة إف 2.0 و1:3 ماكرو، ما يساعد على التقاط نطاق واسع من الصور دون الحاجة إلى تغيير العدسة خفيفة الوزن ذات التصميم العصري.

مقالات ذات صله