كلمة تثير أزمة بين سمية الخشاب و محمد رمضان

كلمة تثير أزمة بين سمية الخشاب و محمد رمضان

مجلة شباب 20

اشتعلت الأزمة الدائرة بين الفنانة سمية الخشاب و الفنان محمد رمضان أكثر و أكثر عقب كلمة أدلى بها محمد رمضان لقناة تلفزيونية رأت فيها سمية أنها “مزايدة عليها”.
و استنكرت “سمية” التصريحات التي أطلقها “رمضان” بحقها، و بحق زملائها الفنانين أحمد السقا و نيللي كريم، و غيرهما واصفاً إياهم بالمتكبرين، و قالت “سمية” في تصريحات نقلتها “جريدة الوطن” المصرية: لا يجوز لمحمد رمضان أن يطلق أحكامه قبل معرفته لظروف زملائه، و كان من الضروري ألا يتسرع في التحدث عن غيره قبل أن يفكر جيداً فيما يقوله.

و أضافت: اعتذرت عن عدم حضور حفل التكريم لظروف مرضية، إذ أعاني من التهاب شديد في الشعب الهوائية، و أكاد أجزم أن “السقا” و نيللي كريم تغيبا عن الحفل لظروف قهرية لديهم، فنحن نحب و نحترم تلفزيون بلدنا، “و ياما اتكرمنا و حضرنا حفلات التكريم، فمش ناقصة مزايدات من حد”.

من جانبه، أبدى محمد رمضان استغرابه الشديد من التصريحات التي أدلت بها سمية الخشاب، و قال: لم أذكر الفنانة سمية الخشاب أو أسماء فنانين بسوء بعد تغيبهم عن مهرجان “النيل للدراما”، و أنا أكن للفنانة سمية كل احترام و تقدير، ما قلته عبر صفحتي على الـ”فيس بوك”، هو أنه من العيب أن يكون مهرجاناً خاصاً بتلفزيون بلدنا و لا نذهب له و لا نقف بجانبه، و لكني لم أذكر أسماء أي من الفنانين.

مقالات ذات صله