كنزات الصوف الواسعة: عنوان أناقتك المريحة في الشتاء

كنزات الصوف الواسعة: عنوان أناقتك المريحة في الشتاء

مجلة شباب 20

مع صعوبة وازدحام الحياة اليومية، تكونين دائماً بحاجة لأناقة لا تقلل من راحتك وعفويتك وسهولة حركتك المستمرة، وهذا الشتاء ستعتبرين كنزات الصوف الواسعة من أهم وأقرب صديقاتك، فالكنزة الصوف التي تأتي فضفاضة وتكون أحياناً بمقاس أكبر من مقاسك الأصلي، ستتكفل بمنحكِ الدفء والحرية في أيام الشتاء المقبلة.

وأفضل ما يمكن اختياره، هو تلك الكنزة الصوف السميكة ذات الملمس الناعم والقدرة على منحكِ الدفء الذي تحتاجينه، وكذلك الأناقة المريحة التي تبحثين عنها. لكن وللأسف لا تلائم هذه الكنزات ذوات الوزن الزائد أو الجسد الممتلئ، فهمي تعطي الجسم حجم أكبر وتُظهره أكثر امتلاءً.

أما عن طرق ارتداء كنزات الصوف الواسعة، فسنقدم تشكيلة متنوعة من الإطلالات الأنيقة والمبتكرة، التي يمكنكِ اعتمادها لارتداء هذا النوع من الكنزات، لتحصلي من خلالها على “لوك” متجدد ومريح.

وبشكل عام، تذكري أن الكنزة الصوف الواسعة من القطع المرنة التي تستطيع أن تنسجم مع مختلف الإطلالات، فيمكنكِ ارتدائها مع البنطلونات الضيقة، أو الواسعة، ذات اللون الواحد أو المنقوشة، ويمكنك ارتدائها مع التنورة وكذلك فوق الفستان الكاجوال، أو أسفل الجاكيت الجلدي، أو فوق القميص الكلاسيكي، يمكنكِ إضافة الوشاح إليها أو العقد الضخم ذو الأحجار الملونة، ومن مميزات كنزات الصوف الواسعة أنها تستطيع أن تتشكل معكِ كما تريدين وتتناغم مع أي إطلالة ترغبين بالحصول عليها.

كنزت-الصوف-الواسعة19

كنزت-الصوف-الواسعة44

كنزت-الصوف-الواسعة33

كنزت-الصوف-الواسعة72

كنزت-الصوف-الواسعة65

كنزت-الصوف-الواسعة61

كنزت-الصوف-الواسعة73

كنزت-الصوف-الواسعة74

كنزت-الصوف-الواسعة88

كنزت-الصوف-الواسعة86

 

للمزيد – إذا كنتِ مهتمة بأمر كنزات الصوف الواسعة فسيعجبكِ هذا الفيديو

مقالات ذات صله