كوني ملكة الأناقة في منزلك.. بخطوات بسيطة

كوني ملكة الأناقة في منزلك.. بخطوات بسيطة

مجلة شباب 20

أنتِ فعلياً تقضين في المنزل أضعاف الوقت الذي تخرجين فيه، فساعات البقاء بالمنزل تفوق ساعات الخروج يومياً، مما يعني أن منزلك هو مملكتك الخاصة، التي تعيشين فيها معظم وقتك، ولتكوني الملكة الجميلة والأنيقة، عليكِ أن تهتمي بجمالك وأناقتك وأنتِ داخل منزلك، وليس فقط عند الخروج.

ولأناقتك في المنزل فوائد كثيرة مهمة، أولها أن حالتك النفسية والمزاجية ستكون بأفضل حال، كما أن لجمالك المنزلي تأثيراً كبيراً على زوجك وأفراد عائلتك، فأنتِ بذلك تجعلين جو البيت إيجابياً وسعيداً. تابعي النصائح التالية وطبقيها لتكوني ملكة الأناقة في منزلك.

916c6596b57f7d7a43a4415ed946fa23

1- احرصي على التغيير، فلا ترتدي دائماً نمطاً واحداً من الملابس، اجعلي التغيير صديقك لتكوني مختلفة ومميزة.

2- يجب أن يتوفر عنصر الراحة في معظم الملابس التي ترتدينها بالمنزل، كأن تكون الملابس مصنوعة من القطن أو الأقمشة الخفيفة، أو أن تكون فضفاضة لتسمح لكِ بحرية الحركة والجلوس.

3- اهتمي باختيار الألوان، واحرصي على ارتداء الألوان الزاهية والنقوش المنعشة، واحرصي أيضاً على ارتداء اللون المفضل لزوجك من فترة لأخرى، واجعليه يتفاجأ دائماً أن أمامه ملكة جميلة وأنيقة ومختلفة.

4- لا مانع من البقاء قليلاً بالبيجاما أو ملابس النوم، وذلك خلال ساعات الصباح الأولى، خاصة إذا كانت البيجاما ذات تصاميم وألوان مميزة، لكن قومي بتغييرها بعد ذلك ولا تجعليها ترافقك طوال اليوم.

5- شعرك له تأثير كبير على مظهرك، ولذلك يجب أن تهتمي بشعرك داخل المنزل، وتعمدي تغيير تسريحة الشعر من حين لآخر، واحرصي أيضاً على تغيير لونه من فترة لأخرى، لتضيفي الحيوية والتغيير لحياتك ولعلاقاتك الأسرية.

6- المنزل هو المكان الأمثل لاستخدام العطور، لا تسمحي لرائحة المطبخ أو أدوات التنظيف أن تبقى في ملابسك، احرصي على التخلص منها على الفور وأن تعطري نفسك بأجمل العطور، على أن لا تضعي العطر نفسه كل يوم.

7- لا تنسي وضع القليل من المكياج لتكملي أناقتك، ولا مانع من وضع ألوان زاهية أو صارخة من المكياج بشرط أن تتناسب مع الملابس.

8- تعمدي أن تظهري بأكثر من “لوك” فارتدي الملابس الضيقة في أحد الأيام، وفي يوم آخر ارتدي ملابس منزلية مريحة، وأحياناً ارتدي ثوباً فضفاضاً، وهكذا، اجعلي حياتك مليئة بالإثارة والتشويق ولا تكوني صاحبة النمط الواحد.

مقالات ذات صله