كيفية إنشاء حساب جديد في الفيس بوك

كيفية إنشاء حساب جديد في الفيس بوك

 

يعتبر الفيس بوك هو من أكبر المواقع الخاصة بالتواصل الاجتماعي، حيث أن هناك الكثير من مستخدميه في جميع أنحاء العالم، وخاصة في الوطن العربي يلقى الفيس بوك إقبالاً كبيراً.

 

وكما أن لكل شيء إيجابيات وسلبيات أيضاً الفيس بوك له الكثير من السلبيات والإيجابيات؛ لذا من المهم أن تتعرف على هذه الإيجابيات والسلبيات حتى تقرر إذا كنت تريد أن تمتلك حساب فيس بوك أم لا.

 

لذلك نحن كموقع شباب 20 سوف نعطيك كل هذه المعلومات حتى تستطيع أن تتخذ قرارك بشأن هذا الأمر.

 

أهم مميزات الفيس بوك

 

  • من أهم مميزات الفيس بوك ان تستخدمه في العمل، حيث أنه يوفر الكثير من فرص العمل أو بمعنى أصح تستطيع من خلاله أن تُكبر حجم عملك إذا كنت تمتلك عمل، حيث أن موقع الفيس بوك يضم حوالي أكثر من 1.19 مليار شخص، فهل تريد أن تحصل على عدد أكبر؟ إذا كنت لا تجد أشخاص مهتمين بعملك، فعليك أن تُعيد النظر مرة أخرى في مجال عملك.

 

  • تستطيع من خلال الفيس بوك أن تقوم بدعوة الكثير من الناس لرؤية عملك، كما أنك تستطيع أن تستخدم بعض الأفكار الذكية لجذب الكثير من العملاء إلى عملك، فيكبر حجم علملك رويداً رويداً.

 

  • من أكثر الأشياء الجميلة التي قد تجدها في الفيس بوك، هو أنك تستطيع أن تتواصل مع العملاء، وأن تستمع إلى شكوتهم وأرائهم بشأن عملك، مما يساعدك بشكل كبير على التطوير والتحسين من الخدمة المقدمة إليهم، مما يساعدك بشكل كبير على التقدم في عملك والتطوير به دائماً.

 

من عيوب الفيس بوك

 

  • كثرة الحسابات المزيفة في الفيس بوك، هي واحدة من أكثر عيوب الفيس بوك، حيث أنه من السهل إنشائها، وقد يتسبب هذا في الكثير من المشاكل سواء بإزعاجك أو أن يستخدم في الإختراق وسرقة الحسابات الأخرى وغيرها من المشاكل الأخرى التي قد تحدث بشأن هذه الحسابات المزيفة.

 

  • سرقة الوقت حيث أن الفيس بوك من مواقع التواصل الاجتماعي التي تسرق الوقت، فهناك الألعاب والتحدث عن طريق الشات أو الفيديو، فكل هذه الأمور تسرق الوقت دون أن تشعر.

 

طريقة إنشاء حساب جديد على الفيس بوك.

 

  1. قُم بفتح تطبيق فيس بوك واضغط على تسجيل الاشتراك.
  2. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة، وادخل الاسم الاول، واسم العائلة، وتاريخ الميلاد، والنوع.
  3. أدخل رقم الهاتف الخاص بك.
  4. أدخل كلمة مرور قوية.
  5. أخيراً قُم بتأكيد رقم الموبايل والبريد الإلكتروني الخاص بك.

 

ملحوظة: يجب ألا يقل عمرك عن 13 عاماً حتى تنشئ حساباً على الفيس بوك.

 

 

نبذة عن الكاتب

محرر، ومدون وخبير سوشال ميديا متخصص بالديكورات

مقالات ذات صله