كيفية استغلال الأماكن الفارغة المنزل

كيفية استغلال الأماكن الفارغة المنزل

كثيراً ما يجد الناس أنفسهم في مأزق كبير بعد أن قاموا بتصميم الديكورات الخاصة بمنزلهم حيث أنهم يجدون بعض الأماكن الفارغة والتي لا توجد فيه شئ كما أنهم يحتارون في كيفية استغلالها فهم لا يجدون شئ من الديكور قد يصلح في أستخدامه في تلك الأماكن.

 

لذا فإن مصممي الديكور قاموا ببعض الأبتكارات التي من شأنها تعطيك الأفكار في كيفية استخدام هذه الأماكن الفارغة التي لا تصلح لشئ حتى تستطيع أن تحصل على ديكور متكامل بدون أي نواقص فيه.

 

لذلك في هذه المقالة سوف نعطيك أهم تلك الابتكارات التي ابتكرها مصممو الديكور على طبق من ذهب تستطيع بقراءتها وتنفيذها على حل تلك المشكلة في منزلك.

 

من أهم تلك الابتكارات هي:

 

1- يمكن أستخدام تلك الأماكن الفارغة في صنع مكان مخصص للانعزال حيث كل ما يجب عليك اتباعه هو وضع كنبة مريحة أو كرسي هزاز مريح بالإضافة إلى أحد أجهزة الإضاءة الأنيقة والتي تكون إضاءتها بيضاء حيث أنها الأفضل على الإطلاق في ديكور المنزل وأخيراً طاولة صغيرة تستخدمها في وضع الكتب عليها أو حتى مكتبة صغيرة تضع فيها أهم الكتب وبذلك تحول هذا المكان الذي كان لا فائدة منه إلى أقيم الأماكن في المنزل الذي تستخدمه كركن للقراءة والاسترخاء بل سوف يصبح المكان المفضل لك في المنزل.

 

2- أيضاً تستطيع أن تقوم بأستخدام هذا المكان بوضع فيه كرسيين مريحين بالإضافة إلى طاولة صغيرة تضع عليها جهاز إنارة أنيق وتحول هذا المكان إلى مكان للجلوس مع شريك حياتك فيه حيث تتبادل فيه الأحاديث وتتسامرون فيه ليلاً بعيداً عن ضوضاء الأولاد وبعيداً عن العائلة بأكملها.

 

3- من الأشياء أيضاً الجميلة والتي تعطي نتيجة جيدة في الديكور هي ان تستخدم هذا المكان الفارغ في عرض التحف الفنية الجميلة أو اللوحات الأنيقة ذات الألوان الجذابة أو يمكنك استخدامه في عرض الأعمال اليدوية الجميلة أيضاً فهي طريقة جميلة مبتكرة لعرض مواهبك وفي نفس الوقت تجميل المكان والاستفادة منه بدلاً من تركه فارغاً.

 

الآن نعرض اجمل الصور التي توضح أفضل الطرق لاستخدام الأماكن الفارغة.

2 كيفية استغلال الأماكن الفارغة المنزل
كيفية استغلال الأماكن الفارغة المنزل

 

1532 كيفية استغلال الأماكن الفارغة المنزل
 كيفية استغلال الأماكن الفارغة المنزل

 

532 كيفية استغلال الأماكن الفارغة المنزل
كيفية استغلال الأماكن الفارغة المنزل

فيديو مقترح

 

نبذة عن الكاتب

محرر، ومدون وخبير سوشال ميديا متخصص بالديكورات

مقالات ذات صله