كيفية منع ظهور الإعلانات في الفايرفوكس

كيفية منع ظهور الإعلانات في الفايرفوكس

الفايرفوكس

 

يعتبر الفايرفوكس هو ثاني متصفح إنترنت يتم استخدامه في العالم، حيث يبلغ عدد الذين يتصفحون الإنترنت من خلاله 500 مليون شخص، يتوفر متصفح فايرفوكس لكل أنظمة التشغيل سواء كان ماك أو ويندوز أو اندرويد، كما أنه متوفر بأكثر من 70 لغة، قد تكون ممن يستخدمون Internet explorer ولكن دعنا ننصحك كموقع شباب 20 بأن تستخدم الفايرفوكس لما يتميز به من سرعة كبيرة أثناء تصفحك الإنترنت بالإضافة إلى أنه يوفر لك الكثير من الخصوصية والحماية لمعلوماتك الشخصية.

 

مميزات فايرفوكس

 

  • فيه الكثير من الإختصارات التي توفر الوقت والجهد، فعلى سبيل المثال يمكن أن تدخل إلى الفيس بوك عن طريق ايقونة الفيس بوك في المتصفح دون أن تكتب اسم الفيس بوك  في خانة البحث.
  • من أهم مميزاته التي تعطيه أهمية كبيرة هي نسبة الأمان فيه عالية، حيث أنه لا يمكن الأختراق، بالإضافة إلى أنه يحافظ على المعلومات الشخصية الخاصة بك.

 

عيوب الفايرفوكس

 

  • لا يوجد في الفايرفوكس عناصر تحكم Active X والتي قد يتميز بها Internet explorer عنه.
  • يعتبر الفاير فوكس من أكثر المتصفحات التي بها تطبيقات كثيرة جداً وقد لا يكون لمعظمها فعالية.

 

https://goo.gl/vN8a1j

 

عيوب الإعلانات

 

قد يعاني الكثير من الناس عند تصفح الإنترنت من الإعلانات الكثيرة التي تظهر في المتصفح، وخاصة عند تصفح بعض المواقع التي تستخدم الإعلانات الكثيرة لكسب المال منها، وقد يصل الأمر إلى أن تقوم الإعلانات بتغطية المحتوى الخاص بالموقع، أو قد تحتوي هذه الإعلانات على الكثير من الفيروسات التي قد تتلف الحاسوب الخاص بك، أيضاً من المشاكل الخاصة بالإعلانات هي أنه يمكن من خلالها يتم إختراق الحاسوب الخاص بك فليست كل الإعلانات آمنة فمنها من يعمل على أخذ المعلومات الشخصية بك من حاسوبك.

 

كيفية منع ظهور الإعلانات على متصفح فايرفوكس

حتى تقوم بوقف هذه الإعلانات من على متصفح كروم الخاص بك، فإن الأمر سهل جداً فأنت كل ما تحتاجه هو أن تقوم بتنزيل أداة Adblock Plus من هنا وتقوم بتثبيتها في جهازك وفي متصفح فايرفوكس، بعد أن تقوم بتثبيتها قُم بتفعيلها حتى يتم حجب كل الإعلانات الضارة التي قد تضرك فيما بعد.

 

https://goo.gl/0RrQ9

 

 

نبذة عن الكاتب

محرر، ومدون وخبير سوشال ميديا متخصص بالديكورات

مقالات ذات صله