كيف اجعل زوجي يحبني بجنون ؟

كيف اجعل زوجي يحبني بجنون ؟

كثيراً  ما يرهق النساء بشكل عام هو بحثها عن حبيب يحبها بجنون،ولكنها تعتقد أن المظهر الخارجي هو أكثر ما يهتم به الرجل في المرأة ولكن عزيزتي إليك بعض النصائح الهامة التي يجب إتباعها لتجعلي زوجك يعشق بجنون :

أشياء يحبها الرجل في المرأة :

1-اختيار العطر المناسب وعدم الإكثار منه:

اختاري العطر المناسب لشخصيتك، ولا تكثري منه، ولا تضعي كريماً مرطباً له رائحة صاخبة. وإن الاعتدال في استخدام العطور مهم جداً، و العكس غير مقبول إطلاقاً .

اختيار والعطر , المناسب
اختيار والعطر , المناسب

2- الاهتمام باليدين والأظافر:

اجعلي كريم ترطيب اليدين رفيقك الدائم. وضعي طلاء مناسب  للون بشرتك، ووفقي بينه وبين ملابسك.

الاهتمام , باليدين
الاهتمام , باليدين

3- عدم المبالغة في تسريح الشعر:

حيث يمكنك ترك شعرك على طبيعته، وعدم اعتماد التسريحات المعقدة والمبالغ فيها، خصوصاً إذا كنت ستخرجيبن أثناء النهار. ويمكنك مضاعفة العناية به حتى يبدو أكثر تألقاً. لا تعتمدي رفع شعرك كتسريحة أساسية، بل تعلمي أساليب التسريح البسيطة، ودعي شعرك منسدلاً على كتفيك.

4- حافظي دائماً على نظافة أسنانك، واستعملي منظف الأسنان المثالي للقيام بتبييض أسنانك، وإن الرجل يرى في ابتسامتك الجميلة أملاً وراحة من هموم النهار ومتاعبه. تأكدي أن ابتسامتك الناصعة البياض هي دليل كاف على أنك أنيقة، وتحبين النظافة والترتيب.

5-الأحذية ذات الكعب العالي :

إن ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي يجعلك تبدين أكثر أناقة ، ويعطيك إطلالة أكثر أنثوية، ومن مهمات الكعب العالي أن يمنح الرجل الانطباع بأنك أنثى دقيقة ومميزة. كما يمكنك تخصيص الكعب العالي جداً، وتسريحات الشعر المرفوع لخروجك في المساء فقط.

أحذية , ذات , كعب , عالي
أحذية , ذات , كعب , عالي

6- تمييز ملمع الشفاه من أحمر الشفاه:

حيث يعتبر استخدام أحمر الشفاه أمراً لافتاً وجذّاباً، إلا أن المبالغة في استخدام ملمع الشفاه يمكن أن تعكس مظهراً غير طبيعي.

نصائح لجعل زوجك يحبك بجنون :

1-طلب الحب من دون إزعاجه بطلبك هذا، فالرجال ينزعجون من كثرة الإلحاح عليهم، وبالتالي لا يستجيبون لذلك.

2- كوني صاحبة شخصية قوية وواثقة من نفسها أمامه، ودعيه يشعر بالغموض تجاهك، وتجاه شخصيتك، مما يجعله فضولياً في رغبته بمعرفة المزيد عنك، لذلك كوني قوية ، ولا تضعفي أمامه، أو تجعليه يشعر بأنك ضعيفة.

نصائح , زوجك , يحبك , بجنون
نصائح , زوجك , يحبك , بجنون

3- كوني حنونة وخجولة، وكوني بمثابة الصديقة الوفية، والأخت الحنونة، وتصرفي على طبيعتك، وكوني واضحة في تعاملك معه، وعليك أن تكوني ذكيةً في أفعالك وتصرفاتك، والأهم من ذلك عليك أن تتصرفي بطبيعتك معه، وألا تكوني متصنعة.

4- وضع المكياج بطريقة صحيحة، حيث أن كل بشرة تحتاج لطريقة معينة في وضع المكياج.

5- عندما تقابلين من تحبين لأول مرة لا تبذلي مجهوداً فوق المعتاد، ولا تحاولي أن تبتسمي رغماً عنك، ولا تحاولي أن تتذاكي، أو أن تكوني مؤدبة أكثر من اللازم، أو أن تتعاملي مع الطرف الآخر باحترام زائد، بحيث يكون ذلك على حساب احترامك لنفسك.

6- الاهتمام بالبشرة، حيث إن اهتمام المرأة ببشرتها، ولجوءها إلى مستحضرات التجميل المناسبة لنوع بشرتها، يزيدها جمالاً وحيوية.

تصرفات تدل على انجذاب الرجل للمرأة :

1-يحاول الرجل المعجب جذب انتباهك بشتى الطرق، وذلك من خلال عدة حركات يقوم بها، فإما أن يضحك بصوت عال، أو يتكلم بصوت مرتفع أثناء الحديث معك، أو بابتعاده عن المجموعة ليشد انتباهك بشكل أكبر.

2-يعد لمس الوجه أو مسك الذقن من الحركات اللإرادية عند الرجل عند نظره إليك، وهذه الحركة تكون مزيجاً من الإثارة العاطفية، وكذلك الارتباك الذي يشعر به في هذه اللحظة.

تصرفات , تدل , على , انجذاب , الرجل , للمرأة
تصرفات , تدل , على , انجذاب , الرجل , للمرأة

3-استعراض شد العضلات، والمشي بطريقة استعراضية، في محاولة للفت انتباه الطرف الآخر.

4-فبمجرد أن تلتقي عينيه بعينيك يقوم بهز حاجبيه إلى الأعلى، وتكون هذه الحركة من غير إرادته، وتتم بسرعة كبيرة.

فيديو مقترح كيف تجعلين زوجك يحبك بجنون :

 

نبذة عن الكاتب

مروة فتحي محررة صحفية من مصر متخصصة بباب الاسرة والطفل

مقالات ذات صله