كيف انطلق أوزجان دنيز للحياة السينمائية

كيف انطلق أوزجان دنيز للحياة السينمائية

أوزجان دنيز  كانت بدايته في التلفزيون من خلال مسلسل درامي قدمه في عام 1999 واسمه “Yalan mi?”، ثم قدم بعدها مسلسل A?k?n Da?larda Gezer”، ومسلسل “Asmali Konak” الذي كان نقلة كبيرة جدا في حياته الفنية بعدما حصد المسلسل على نسبة مشاهدة عالية جدا. ليقتحم بعدها عالم السينما ويشارك بأولى تجاربه السينمائية من خلال فيلم “Asmali Konak Hayat” عام 2006. ثم عاد بعدها إلى عالم الغناء والموسيقى وأصدر ألبوم غنائي جديد بعنوان “yine Aglattin Beni”. كما شارك أوزجان في تجربة تقديم البرامج وقدم برنامجين تلفزيونين هما ” Özcan Deniz Şov”، و”İki Renk”

حيث أنه قدم مسلسل “لعبة القدر” واشتهر أيضا بشخصية “عمران”، ومسلسل “ورد وشوك” أو “الوردة السوداء”، ومسلسل “ليلة من حزيران”، ومسلسل “عروس اسطنبول”، و”حرقة الحب”. هذا فضلا عن أفلامه السينمائية التي دبلجت للعربية أيضا والتي من أهمها فيلم “أنت منزلي”، و”فرصة ثانية”.

بداية أوزجان دنيز الفنية :

ومن الجدير بالذكر ان أوزجان دينيز بدأ  مشواره الفني بالغناء وبدأ كعازف منفرد، ثم قرر الانتقال الى انطاليا وأزمير حتى يتمكن من حضور مسابقة مهرجان الصوت التقليدي الذي عقد في المدينة، وبعدها أنشأ فرقته وهو في سن 14 عاماً فقط واطلق عليها اسم Mavi Deniz، بلو سي (كيبك)، البحر الازرق. ثم سافر إلى دولة ألمانيا عام 1989 ، وهناك التقى بأحد المنتجين الذي أشاد بموهبته ومنحه فرصته الكبيرة في الغناء.

حياتة العاطفية :

وفي عام 2008 نشأت علاقة حب كبيرة بين أوزجان وبين الممثلة التركية الشهيرة فهرية أفجان الشهيرة بإسم “فريدة”، واستمر حبهما لمدة خمس سنوات قبل الانفصال، نظرا لأن أوزجان رفض الزواج منها، وهي الآن تزوجت من الممثل التركي الوسيم بوراك أوزيجيفت. أما علاقته الرابعة فكانت من عارضة الأزياء بوسة نارجي والتي كانت تصغره لأكثر من 22 عاما، واستمر حبهما لفترة قصيرة قبل أن ينفصلا عن بعضهما. وبعدها مباشرة ربطته علاقة حب قوية مع الممثلة التركية نورجول يشيليجاي، حيث بدأت علاقتهما منذ عملهما معا من خلال مسلسل”قصر الحب” ولكنهما انفصلا عن بعض.

نبذة عن الكاتب

مروة فتحي محررة صحفية من مصر متخصصة بباب الاسرة والطفل

مقالات ذات صله