كيف بدأت جينيفر لورانس مشوارها الفني

كيف بدأت جينيفر لورانس مشوارها الفني

جينيفر لورانس بدأت ممارسة مهنة التمثيل في سن الرابعة عشرة من عمرها من خلال مسرحية قدمتها على المسرح المحلي بأمريكا. وعندما قررت جينيفر لورانس أن تحترف التمثيل فإنها سافرت إلى نيويورك لدراسة أصول التمثيل وهذا بعدما وافق والديها على رغبتها. وهناك كانت جينيفر من أكثر الفتيات مواظبة على حضور دروسها بشكل منتظم. وإلى خلاف ذلك، كانت جينيفر تهوى هواية أخرى غير التمثيل إلا وهي التمريض، لذلك عملت جينيفر كممرضة مساعدة في مخيم صيفي للأطفال.

حياتها الفنية :

بدأت تزداد شهرة النجمة العالمية جينيفر لورانس كانت من خلال دورها الرئيسي الأول في المسلسل الكوميدي The Bill Engvall Show. وبعدها ظهرت بالعديد من الأفلام السينمائية منها فيلم The Burning Plain في عام 2008 وفيلم Winter’s Bone في عام 2010.

كيف بدأت جينيفر لورانس مشوارها الفني
كيف بدأت جينيفر لورانس مشوارها الفني

نالت النجمة الجميلة جينيفر لورانس على العديد من الجوائز العالمية فهي تعد النجمة الأولى على مستوى العالم الأصغر سنا التي تم ترشيحها مرتين لجائزة الأوسكار العالمية، كما أنها هى ثاني أصغر ممثلة تنال جائزة الأوسكار بالفعل. وهي أيضا خاصة على جائزة الـ Golden Globe عن فئة أفضل ممثلة، وحصلت جينيفر لورانس أيضا على جائزة ستالايت جائزة الروح المستقلة وجائزة نقابة ممثلي الشاشة لأفضل ممثلة.

وعن حياتها العاطفية فقد ارتبطت بالممثل  الأمريكي نيكولاس هولت الذي شاركها بطولة فيلم X-Men: Days of Future Past، واستمرت علاقتهما لمدة أربعة أعوام ثم انفصلا .

كيف بدأت جينيفر لورانس مشوارها الفني
كيف بدأت جينيفر لورانس مشوارها الفني

ومن الجدير بالذكر أن النجمة العالمية جينيفر لورانس تعد أيقونة من ايقونات الجمال في هوليوود، ويتم تصنيفها ضمن قائمة النجمات العالميات في الأناقة والموضة  والجمال عالمياً. وجينيفر لورانس هي الوجه الإعلاني لماركة أزياء ديور العالمية. ويبلغ إجمالي ثروة جينيفر لورانس حوالي ” 60 مليون دولار.

 

نبذة عن الكاتب

مروة فتحي محررة صحفية من مصر متخصصة بباب الاسرة والطفل

مقالات ذات صله