كيف تثيرين زوجك عبر الهاتف؟

كيف تثيرين زوجك عبر الهاتف؟

تتعدد طرق إثارة الزوج وتختلف من رجل الى آخر ،باختلاف الامور التي تستهويه والتي تعجبه وتحرك مشاعره ،سواء في فراش الزوجية أم خارجها،فالصوت عند المراة هو أساس إغرائها الجنسي . لأن صوتها يتناقض مع الرجل, ويمتاز بالرقة والبحة الخفيفة والإنخفاض.

ولكن حينما تتحدثي لزوجك عبر التليفون فعليكي تحريك مشاعره بعدة طرق مختلفة منها :

  • يجب أن تختاري الوقت المناسب لذلك، أي لا يجب أن يكون مشغولًا أو مع أصدقائه فهو لن تستطيع التحدث معك في مثل تلك الامور خاصة إذا كان معه أصدقائه فيجب أن تختاري الوقت الذي يكون فيه هادئًا ومزاجه جيد، ويفضل أن يكون هذا الوقت في الليل وكل في غرفة مختلفة.
  • إهمسي بكلمات الحب والدلع ولكن بنبرة منخفضة لكي تشعري زوجك بأنوثتك. واطلبي منه بالمقابل أن يرفع صوته وكأنك لا تسمعينه. هذه الحركة تجعل زوجك يتفاعل معك أكثر على الهاتف.
  • ارسلي لزوجك رسالة تصفين فيه حبك ومشاعرك تجاهه أو أن تقولي له ” بحبك وأنتظرك بفارغ الصبر ” ويجب أن تتخلي عن الحياء في تعاملك مع زوجك ،وبخاصة أثناء الأوقات الحميمة سواء في الفراش أم على الهاتف، لأن الرجل يحب المرأة الجريئة ،والتي تتكلم عن رغباتها ومشاعرها أمامه ، لذا لا تخجلي في أن تقولي لزوجك عما تفكرين فيه.
  • يمكنك إرسال بعض التعبيرات على هاتفه النقال على هيئة ” قبلة مجسمة” ،أو غيرها من الإيموشن المعبرة عن المشاعر الحارة .

 

ولكننا نري أن الوصول لعلاقة حميمية ناجحة تأتي من إكتساب الثقافة الجنسية السليمة ،وخاصة من قبل الزوجة فعليها أن تتعلم فن إثارة الزوج لأن الجهل قد يدفعها بالبعد عن زوجها ،فإن نجاح العلاقة يعتمد على تجهيز الزوجة نفسها بالشكل الذي يثير اهتمامه ،ويجب أيضاً أن تعلمي ما يحبه زوجك ويرغب فيه خاصة في ملابس اللانجيري .

في النهاية يجب أن تحرصي على الإبتعاد عن الأمور التي تغضب زوجكِ، فنفسية الزوج السليمة وسعادته تنعكس على كفاءته الجنسية واستجابته لكل فنون الإثارة منكِ.

المصدر موقع مجلتي

فيديو توضيحي كيف تثيرين زوجك بالهاتف؟

نبذة عن الكاتب

مروة فتحي محررة صحفية من مصر متخصصة بباب الاسرة والطفل

مقالات ذات صله