كيف تثيرين عواطف رجل برج الحوت

كيف تثيرين عواطف رجل برج الحوت

برج الحوت من الشخصيات المعطاءة والكريمة التي لديها حدس عال. يمكنه بسهولة الشعور بما يفكر فيه الآخرون. عاطفي وحساس جداَ ولكنه يحاول طيلة الوقت إخفاء هذا الجانب منه. يراه البعض شخصية غامضة وصعب القراءة.

ولكن كيف للمراة أن تتعامل مع حبيبها وزوجها إذا كان من برج الحوت هذا ما سنعرفه سوياً بالتفصيل .

صفات رجل برج الحوت في الحب :

في أي علاقة عاطفية، ستجدين رجل الحوت حنون ومساعد ويسعى لتلبيه احتياجات المرأة طيلة الوقت. يحب رجل الحوت إعداد المفاجآت لحبيبته ومن مميزاته أنه ليس صعب المراس في العلاقة العاطفية ويمكننا القول بأنه سيكون وفيا ومخلصا لشريكة حياته.

كيف تثيرين عواطف رجل برج الحوت
كيف تثيرين عواطف رجل برج الحوت

فرجل الحوت رومانسي للغاية ويتمتع بقلب نقي ويحب شريكته بالطريقة التي تستحق أن تعامل بها. عادة ما يكون خجولا. لن يسعى محاولا للتعرف على امرأة غير معجبة به بل سيفضل أن ينتظر إلى أن يكون متأكد بنسبة ١٠٠٪ من مشاعرها تجاهه.

ومن الجدير بالذكر أن برج الحوت  يكون أكثر الناس اهتمامًا بالغير وبذلاً للخير، وهو لا يتورع عن التضحية براحته وصحته وحياته فى سبيل إسعاد الآخرين، والكثيرون من مواليد برج الحوت ينهون حياتهم فى خدمة الآخرين ولا يهتمون بالمادة أو الحياة المعقدة وطموحاتهم محدودة لكنهم يملكون طاقة مذهلة لتحقيق نجاحات باهرة.

كيف تثيرين عواطف رجل برج الحوت
كيف تثيرين عواطف رجل برج الحوت

ورغم الصفات العديدة التى لديهم وتحبب الغير فيهم فإن العديد منهم يشعرون بأنهم مضطهدون ومهملون.

كيف تجذبي اهتمام رجل برج الحوت :

كوني متفتحة العقل. اقضي معه الكثير من الوقت، راعي مشاعره طوال الوقت.اطلقي العنان لأفكارك المبدعة عندما تكونين بجانبه. اطلبي منه أن يعرفك على عائلته وأصدقائه فهو سيقدر ذلك كثيرا. طيبة القلب أمر مهم بالنسبة لرجل الحوت، كوني صريحة دائما. اظهري له جانبك الشغوف للحياة.

كيف تثيرين عواطف رجل برج الحوت
كيف تثيرين عواطف رجل برج الحوت

ومن عيوب رجل الحوت :

مثالي بدرجة مبالغة، ضعيف الإرادة، متشائم، حساس جدا، كسول.

رجل الحوت في العمل :

في الحياة العملية العادية ليست أفضل شيء بالنسبة لرجل الحوت، فهو يفضل الوجود بمكان يخرج فيه طاقته الإبداعية. وفي هذه الحالة فقط، ستجده يعطي عمله تفانيه الكامل.

من الصفات التي ستلمحينها في رجل الحوت في نطاق العمل، أنه طيب القلب ويراعي زملائه لكنه قد يقع في فخ التردد أو الشك في نفسه عندما يتعلق الأمر باتخاذ القرارات الهامة.

فيديو مقترح عن رجل الحوت :

نبذة عن الكاتب

مروة فتحي محررة صحفية من مصر متخصصة بباب الاسرة والطفل

مقالات ذات صله