كيف تجعلين أقدامكِ فاتنة في الصيف؟

كيف تجعلين أقدامكِ فاتنة في الصيف؟

مجلة شباب 20

لا شك أنكِ تنتظرين فصل الصيف لارتداء أجمل الصنادل المكشوفة والأنيقة، ولترك الأحذية الشتوية المغلقة جانباً، ففي الصيف لا تحلو الرحلات الصيفية للشاطئ أو المسابح إلا بارتداء “السليبر” الصيفي البسيط، مع إظهار القدمين وأظافر القدمين الأنيقة، والتي غالباً ما تحرصين على تزيينها بأجمل ألوان الطلاء الزاهية والمبهجة.

ولذلك تحتاج القدمين لعناية خاصة في فصل الصيف، لتتمكني من التمتع بأحذية الصيف الرائعة والاستمتاع برحلاتك بأقدام جميلة وناعمة ومليئة بالأنوثة.. تابعي النصائح الضرورية التالية وطبقيها عند الاعتناء بقدميكِ صيفاً

1- لتحصلي على أقدام ناعمة، احرصي على تدليك قدميكِ بزيت الزيتون الدافئ ثم لفيها بالشاش واتركيها لمدة ربع ساعة قبل أن تزيلي الشاش وتغسليها جيداً من الزيت، فهذه الخطوة ستساعد على زيادة ليونة الجلد وتمنح قدميكِ نعومة فائقة.

2- إذا كنتِ تعانين من الاصفرار في القدمين، قومي بنقع قدميكِ في حوض مليئ بالماء المخلوط مع القليل من الكلوريكس، وذلك لبضع دقائق حتى تحصل قدميكِ على تنظيف عميق وتتخلص من الاصفرار خاصة في الأظافر.

3- عند ذهابكِ للشاطئ، فاحرصي على تلوين أظافر قدميكِ بألوان الطلاء الزاهية والمفعمة بالحيوية والانتعاش، مثل أحد ألوان “النيون” الفاقعة أو البرتقالي أو الوردي أو الفوشيا أو الأحمر، فهي كلها ألوان تناسب أجواء الصيف المرحة وتجعلكِ تتمتعين بأنوثة طاغية.

4- وعند ذهابك للشاطئ أيضاً، ابتعدي عن ألوان طلاء الأظافر الشاحبة، لأنها تميل للاصفرار أو قد تتلاشى تماماً عند تعرضك لرمال الشاطئ وأشعة الشمس.

5- وأخيراً، لا تستثني قدميكِ من باقي جسمك، فيما يتعلق بوضع المستحضرات الواقية من أشعة الشمس، فيجب أن تحمي بشرة قدميكِ من أشعة الشمس القوية والضارة في فصل الصيف كما تحرصين على حماية وجهكِ ويديكِ.

مقالات ذات صله