كيف تحافظ أكياس الشاي على جمالك؟

كيف تحافظ أكياس الشاي على جمالك؟

مجلة شباب 20

غُرف الشاي بجميع أنواعه منذ سنوات طويلة بدوره وقدرته على علاج انتفاخ العينين وتهدئة البشرة وعلاج مشاكلها، وترك آثار جمالية رائعة على الوجه، فالشاي يتمتع بخصائص جمالية كثيرة تفيد في تهدئة تهيج الجلد والالتهابات التي تسيء لشكل الوجه وسلامته. ويساهم الشاي الأحمر والشاي الأخضر، في تحقيق أهداف جمالية كثيرة وبمفعول سريع، تابعي منافع كل منهما على بشرتك وجمالك، واستغلي أكياس الشاي المتوفرة بشكل دائم في المنزل لخدمة بشرتك وزيادة نضارتها.

الشاي الأحمر:
تتمتع أكياس الشاي الأحمر العادي بخصائص تمكنها من السيطرة على حب الشباب، فإذا كنتِ تعانين من حب الشباب، فلا تتخلصي سريعاً من أكياس الشاي الأحمر المستخدمة، بل قومي بوضعها وهي باردة -أي بعد وضعها قليلاً بالثلاجة- على بشرتك المصابة بالحبوب، لتسمحي للكافيين بتقليل الالتهابات والبثور، واحرصي قبل ذلك أن تغسلي وجهك جيداً لإزالة بقايا الزيوت أو الأتربة، ثم ضعي أكياس الشاي الباردة على بشرتك، وكرري هذه العملية يومياً حتى تلاحظين أن الحبوب قد بدأت تخف تدريجياً.

الشاي الأخضر:
يعتبر الشاي الأخضر وصفة رائعة للحفاظ على بشرة صحية وشابة، كما أن له دور كبير في علاج البثور المزعجة وحب الشباب والآثار السيئة التي تتركها، وللاستفادة منه، قومي بتمرير أكياس الشاي الأخضر على بشرتك بشكل يومي لتستمتعي بمزاياه وخصائصه الجمالية على بشرتك ووجهك.

كما يمكن الاستفادة من النوعين بشكل متساوٍ للتخلص من انتفاخ العينين المزعج، وذلك بوضع أكياس الشاي على منطقة العينين بعد بلّها بالماء قليلاً، أو بعد إخراجها من كوب الشاي، وتركها لفترة جيدة من الوقت مع الحرص على الاسترخاء التام.

مقالات ذات صله