كيف تحصلي على شعر مفرود بأسرع الطرق

كيف تحصلي على شعر مفرود بأسرع الطرق

لا شك أن الاستخدام المستمر للمواد لكيميائية يضر بالشعر كثيراً لما له من آثار جانبية كبيرة خاصة لصاحبات الشعر المجعد أو المتموج ودائماً ما يدفعنا الفضول لمعرفة كيف يمكننا الحصول على شعر مفرود وناعم بنفس الوقت حتى تستطعي الحصول على مختلف تسريحات الشعر التي تشعرك بأنوثتك دون التأثير على الشكل الخارجي للشعر أو استخدام علاجات كيميائية ، ولكن للأسف أغلب العلاجات المستخدمة قصيرة المدى وتسبب تلف للشعر ليستمر بوقت طويل .

لذلك جئنا إليكي بشئ جديد ومختلف لتحصلي على شعر مفرود بأسرع وسيلة تابعي القراءة معنا لمعرفة المزيد .

كيف تحصلي على شعر مفرود بأسرع الطرق :

1. البيض وزيت الزيتون:

يعمل البيض وزيت الزيتون لتغذية شعرك وجعله قويًا. ولكن هل تعلم أيضًا أنه بإمكانهم تصويب شعرك؟ لهذا العلاج المنزلي كل ما تحتاجه هو2 بيضة و 1 جزء زيت زيتون.اخلطها معًا جيدًا وضعها على فروة رأسك.يغسل هذا في ساعة واحدة.

كيف تحصلي على شعر مفرود بأسرع الطرق
كيف تحصلي على شعر مفرود بأسرع الطرق

2. الحليب والعسل والفراولة:

يبدو لذيذ أليس كذلك؟ ومع ذلك ، فقد أثبت الحليب أنه مستقيم طبيعي ممتاز. غني بالبروتين ، الحليب ينعم شعرك ويحصن جذع الشعرة. لهذا العلاج ،يخلط الحليب مع ملعقتين من العسل ثم تضاف الفراولة الطازجة ، سحق. ضع هذا على شعرك ولف منشفة حوله.ثم يغسل جيداً بعد فترة زمنية تتراوح من 2 إلى 3 ساعات .

3-زيت الخروع:

من بين فوائده الأخرى مثل علاج الالتهابات الجلدية ومشاكل المعدة والإمساك ، يعمل زيت الخروع على تصويب شعرك. لهذا العلاج ،تسخين الزيت وتدلكه في شعرك.لفها بمنشفة دافئة ورطبة حولها وابقائها لمدة 30 دقيقة.

كيف تحصلي على شعر مفرود بأسرع الطرق
كيف تحصلي على شعر مفرود بأسرع الطرق

4-الخل :

واحدة من العلاجات الأكثر شعبية – الخل معروفة جيدا لإضافة الانسيابية وتألق لشعرك. بعد شطف بلسم الشعر من شعرك ، أضف بعض قطرات الخل إلى كوب من الماء البارد وشطف شعرك مرة أخيرة معه.  

5. عصير الليمون وحليب جوز الهند:

عندما يسأل الناس كيفية تقويم الشعر بشكل طبيعي؟ – الجواب هو عصير الليمون. وهو مستقيم طبيعي. بالإضافة إلى ذلك ، إذا مزجته مع حليب جوز الهند ، فإنه يحصل على الاستفادة من الحليب الدسم ، الذي يعمل كمكيف. ضع هذا المزيج على خيوط شعرك ثم اغسله بماء فاتر.

6-الموز ، الرائب العسل وزيت الزيتون:

هذا قناع الشعر هو السلطة معبأة مع مكيفات طبيعية مثل اللبن الرائب وزيت الزيتون. الخطوات المعنية: تأخذ اثنين من الموز المفرط و 2 ملاعق طعام من العسل وزيت الزيتون واللبن الرائب وتهرسها في معجون ناعم.قم بتغطية شعرك باستخدام هذا القناع وحمايته باستخدام غطاء الاستحمام.اترك هذا لمدة 1/2 ساعة ثم اغسله.من المهم ملاحظة أن هذه العلاجات يجب أن تستخدم مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع ، وليس على أساس يومي. هل ما زلت تتسائلين عن كيفية الحصول على شعر مفرود  بشكل طبيعي الآن؟ كملاحظة أخيرة ، نود أن نذكرك بأنه يجب منح كل علاج الوقت لكي يتم عرض أي تأثير ، ولكن النتيجة تستحق الانتظار!

كيف تحصلي على شعر مفرود بأسرع الطرق
كيف تحصلي على شعر مفرود بأسرع الطرق

نبذة عن الكاتب

مروة فتحي محررة صحفية من مصر متخصصة بباب الاسرة والطفل

مقالات ذات صله