كيف تختارين الحقيبة التي سترافقك بسهرة رأس السنة؟

كيف تختارين الحقيبة التي سترافقك بسهرة رأس السنة؟

مجلة شباب 20

بكل تأكيد، لن تكتمل إطلالتك الأنيقة ليلة رأس السنة دون الحقيبة الراقية التي تستطيع أن تجعل إطلالتك أكثر فخامة وبهجة، فحقيبتك يجب أن تكون من أولوياتك مباشرةً بعد اختيار الفستان أو الملابس التي سترتدينها، فلا أناقة تكتمل دون حقيبة متناسقة، ولا يمكن أن تحصلي على الجاذبية المطلوبة دون هذا العنصر الأساسي.

لكن كيف تقررين اختيار حقيبة دون غيرها؟ وكيف تعرفين أن هذه الحقيبة هي المثالية لإطلالتك المسائية المناسبة لسهرة رأس السنة؟
إليكِ بعض الحلول والأفكار لانتقاء أفضل حقيبة سهرة تتناسب مع فستانك واكسسوارات التي ستعتمدينها لأجمل سهراتك بعد أيام.

حقيبة-سهرة-راس-السنة111

1- شكل الحقيبة: فأشكال الحقائب وقصّاتها كثيرة ومتعددة، ولتتمكني من اختيار حقيبة سهرة رأس السنة، اختاري الحقيبة الكروية إن كنتِ نحيلة وطويلة، واختاري الحقيبة المربعة أو المستطيلة إن كنتِ ذات قوام ممتلئ قليلاً.

حقيبة-سهرة-راس-السنة333

2- لون الحقيبة: قد تعتقدين أن الأمر الوحيد الذي يجب الانتباه له لتحديد لون الحقيبة هو لون الفستان، لكن عليكِ أن تتناسي هذه الطريقة المملة، إذ ليس بالضرورة أن تحملي حقيبة سوداء لمجرد أنكِ ترتدين فستاناً أسود اللون. يمكنكِ أن تستبدليها بحقيبة مرصعة باللون الذهبي أو الفضي لمزيد من الجاذبية والفخامة، كما يمكنكِ اختيار ألوان الحقائب الحمراء أو البيج أو الحيادية. وإن كنتِ سترتدين فستاناً بلون قوي مشرق فاختاري الحقائب ذات الألوان الداكنة التي ستهدئ من إضاءة فستانك.

حقيبة-سهرة-راس-السنة222

3- التناسق مع المجوهرات: لا تنسي أن الحقيبة هي قطعة اكسسوار ثمينة ستبدو مثالية إن نسّقتِ لونها مع لون مجوهراتك والأحجار الكريمة التي تضعينها، كما عليكِ أن تنتبهي للون معدن أقفال الحقيبة إن كانت فضية اللون أو ذهبية، ونسقيها مع مجوهراتك وحزام خصرك والتفاصيل الموجودة على الحذاء.

حقيبة-سهرة-راس-السنة444

4- زخارف الحقيبة: إن كان فستان السهرة الذي اخترته لسهرة رأس السنة بألوان ونقوش زاهية فاختاري الحقائب ذات الألوان الأحادية من الجلد الكلاسيكي الفاخر، أما إذا اخترتِ فستان سهرة بالترتر و الكريستال بالكامل فاحرصي على انتقاء حقيبة أقل زينة أو لمعاناً، وإن كان أعلى الفستان فقط مزيّناً بالترتر أو الإضافات البارزة فيمكنكِ اختيار حقيبة لمّاعة بذات اللون.

 

وللمزيد – شاهدي الفيديو لتعرفي ماذا تضع مدونة المكياج راشيل جابرييل في حقيبتها

مقالات ذات صله