كيف تختاري خاتم الزواج مع نوع برجك

كيف تختاري خاتم الزواج مع نوع برجك

خاتم الزواج هو أكثر ما يشغل بال المراة المقبلة على الزواج ولكنها تظل في حيرة دائمه عندما تتنوع الأشكال والأنواع ولا تعلم أى منها تختار كما يرضيى أحلامها ولكننا سنحاول أن نشاركك تلك الأحلام ونعرض لكي مجموعة من أجمل خواتم الزواج وفقا لبرجك.

خواتم الزواج وفقا لبرجك :

1-اللؤلؤ لإمرأة الجوزاء :

يعد اللؤلؤ من الأحجار الكريمة المثالية لامرأة الجوزاء ويشابه شخصيتها تماماً حيث ينتج اللؤلؤ من دخول حبة صغيرة من الرمل إلى محارة مسببة لها الإزعاج والتي بدورها تتهيج وتنتج واحد من أجمل الأحجار وهو اللؤلؤ. هذا التناقض في عملية انتاج اللؤلؤ من المحار يعبر عن ازدواجية الشخصية لامرأة الجوزاء، ويُقال أن اللؤلؤ يمنح صاحبته من برج الجوزاء الشعور بالهدوء وتقبل الذات

وهناك خاتم BAGUE ENDLESS KNOT perles الذي صدر ضمن تشكيلة ENDLESS KNOT في مجموعة Flying Cloud الخاتم من الذهب الأبيض المرصع بفصوص الألماس واللؤلؤ.

2- التوباز لامرأة برج العقرب:

حجر التوباز هو حجر امرأة العقرب التي تتميز بالغموض والإثارة كما أنها امرأة مسيطرة وعنيدة وتُعرف بصراحتها الشديدة وذكائها. يساعد حجر التوباز صاحبته من برج العقرب على الشعور بالراحة والتخلص من العصبية وفهم الأشخاص المحيطين بها بصورة جيدة.

كيف تختاري خاتم الزواج مع نوع برجك 1
كيف تختاري خاتم الزواج مع نوع برجك 1

وهناك خاتم من علامة Blue Nile من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط بقلب مربع من حجر التوباز الفيروزي المحاط بفصوص من الألماس.

3-التورمالين الوردي لامرأة برج الميزان:

يرتبط التورمالين الوردي بالعاطفة ويساعد على تحسين الحالة المزاجية والشعور بالسعادة ويعتقد أنه يجلب الفرحة فيما يخص العلاقات العاطفية،كما أنه مناسب لامرأة برج الميزان التي تعرف بشخصيتها الساحرة التي تلفت الأنظار وهي شخصية وسطية دائماً ودبلوماسية

كيف تختاري خاتم الزواج مع نوع برجك 2
كيف تختاري خاتم الزواج مع نوع برجك 2

وتستطيع تحقيق التوازن بين حياتها العاطفية والعقلية لذا فإن حجر التورمالين الوردي هو الاختيار المثالي لها. يساعد حجر التورمالين الوردي على تخفيف الضغوط النفسية ويساعد أيضاً على تحفيز العديد من التغيرات السلوكية الإيجابية لذا فهو اختيار مثالي لبداية حياتك الزوجية

4-الأرجوان لامرأة برج الدلو:

حجر الأرجوان تحيطه فصوص الألماس في رقة شديدة. حجر الارجوان هو الحجر المثالي لامرأة برج الدلو والتي تتميز بالمرح والإثارة والعقلانية وهي امرأة مستقلة من الصعب التكهن بما تفكر. ويساعد حجر الأرجوان على منح امرأة الدلو الاتزان العقلي والجسدي. يرتبط حجر الأرجوان بأسطورة إغريقية قديمة حيث يُقال أنه دموع تساقطت من بكاء إله الخمر على حبيبته.

كيف تختاري خاتم الزواج مع نوع برجك 3
كيف تختاري خاتم الزواج مع نوع برجك 3

5-الزمرد الأخضر لإمرأة برج الثور :

الزمرد الأخضر من الأحجار الكريمة التي ترتبط بالشفافية والرقة والصدق في الحب وهو الحجر المثالي لامرأة برج الثور. يرتبط الزمرد بأسطورة إغريقية تقول أنه تكون من دموع فينوس آلهة الجمال لذا فهو يعتبر رمز للعاطفة القوية التي تتميز بها امرأة برج الثور وهو من الأبراج الترابية التي يعرف عنها الصدق والمحبة إلا أنها تتميز بالصلابة والعند. يساعد الزمرد امرأة برج الثور على الاستقرار في حياتها العاطفية ويزيد من قوتها الداخلية.

كيف تختاري خاتم الزواج مع نوع برجك 4
كيف تختاري خاتم الزواج مع نوع برجك 4

6-العقيق لإمرأة السرطان :

حجر العقيق الأبيض وهو حجر برج السرطان. تميل امرأة برج السرطان إلى المباشرة والصراحة في تعاملاتها ولا تستطيع النفاق أو التملق ولا إخفاء مشاعرها ولا تحاول إبداء العكس فهي تفضل الصراحة  وهو ما ينعكس في نقاء اللون الأبيض للعقيق. يعرف حجر العقيق الأبيض أيضاً بقدرته على طرد الأحلام المزعجة

كيف تختاري خاتم الزواج مع نوع برجك 5
كيف تختاري خاتم الزواج مع نوع برجك 5

7-الزبرجد الأخضر لإمرأة برج الأسد :

يتميز حجر الزبرجد الأخضر بلونه الساحر الذي يجذب امرأة برج الأسد التي تتميز بقوة شخصيتها وجرأتها وقدرتها على لفت انتباه المحيطين بها. كما تُعرف امرأة الأسد بالإفصاح عن مشاعرها بدون تردد وإظهار الوجه الآخر لها في حالة الغضب. تتميز امرأة الأسد أيضاً بحبها الشديد للحياة والمرح واللعب وهو ما يتناسب مع لون حجر الزبرجد الذي يزيد من شعور السعادة لديها ويساعد على مقاومة اليأس. كما يُقال أن حجر الزبرجد يساعد على الشعور بالصفاء ورؤية الأمور ببصيرة أكبر وفهم الأشخاص المحيطين حينما يرتديه مواليد برج الأسد.

كيف تختاري خاتم الزواج مع نوع برجك 6
كيف تختاري خاتم الزواج مع نوع برجك 6

نبذة عن الكاتب

مروة فتحي محررة صحفية من مصر متخصصة بباب الاسرة والطفل

مقالات ذات صله