كيف تختار ورق الحائط لديكورات المنزل

كيف تختار ورق الحائط لديكورات المنزل

ينقسم العديد من الناس في هذا الشأن فهناك من يحب ويعشق ورق الحائط وهناك من يحب ويعشق دهانات الجدران فهي تختلف على حسب ميول كل شخص وعلى حسب ذوقه الفني في الديكور كما أنه لكل شخص حججه وأسبابه التي تجعله يعجب بهذا أو ذاك ونحن في هذه المقالة سوف نذكر أهم اسباب كل فئة من الناس سواء من يحبون ويعشقون ورق الحائط او حتى من يحبون دهانات المنزل.

 

الفئة الأولى:

 

هي الفئة التي تحب دهانات الجدران وتفضلها في الديكور عن ورق الحائط وترجع أسبابهم إلى أنهم يحبون الحرية الكاملة في إختيار التاصميم الخاصة بالجدران سواء من رسومات و تصاميم جميلة أو حتى الألوان المستخدمة في هذه الألوان فهو من الأسهل أن يستخدم دهانات المنزل بالطريقة التي تعجبه ويختار الألوان التي تناسبه بكامل حريته دون أن يختار ورق الحائط ويظل يبحث عن الألوان المناسبة أو الأشكال المناسبة والتي قد لا يجدها كما يريد.

 

الفئة الثانية:

 

وهي الفئة التي تعشق ورق الحائط وتفضله في الديكور عن دهانات الجدران حيث أن لهم العديد من الأسباب في ذلك حيث أن هذه الفئة تعشق ورق الحائط بسبب أنه ذات تكلفة قليلة عن دهانات المنزل حيث انه لن يتطلب الكثير من التكاليف مثل دهانات الجدران التي تتطلب بعض الخامات ذات التكلفة الغالية.

 

كما أن ورق الحائط سهل الإزالة والتركيب مما يسهل عملية تغيير الديكورات من حين لآخر حتى لا يشعر بالملل كما أن سعره قليل فهذا يساعد على تغييره بسهولة بدون أي مشاكل.

 

أيضاً يمكنه الإختيار من ورق الحائط ما يناسبه حيث أنه هناك الكثير من الأشكال والتصاميم الأنيقة والتي سوف تساعده على الأختيار منها كل ما يلبي إحتياجه وذوقه لذا فلا قلق ولا مشكلة في هذا الأمر.

 

لذلك نحن في هذه المقالة سوف نعطي أهم النصائح التي تستطيع من خلالها أن تختار ورق الحائط المناسب لك في منزلك.

 

من أهم النصائح:

 

1- أختار الألوان الهادئة والجميلة في ورق الحائط فهي تزيد من راحتك النفسية في المنزل.

 

2- إذا كنت تحب النشاط والحركة فإختار الألوان الجريئة مثل اللون الأحمر والبرتقالي والأصفر أو غيرها من الألوان الأخرى الجريئة

 

3- أستخدم ورق الحائط ذات الأشكال الهندسية المكررة في غرفة المكتب فهي تعطيك تركيز أكبر.

 

4- عليك بإختيار ورق الحائط المناسب لكل مكان في المنزل فورق الحائط الخاص بالمطبخ يختلف عن ورق الحائط الخاص بغرفة النوم  و هكذا.

 

الآن نعرض اجمل صور ورق الحائط في المنزل.

325 كيف تختار ورق الحائط لديكورات المنزل
 كيف تختار ورق الحائط لديكورات المنزل

 

5 كيف تختار ورق الحائط لديكورات المنزل
  كيف تختار ورق الحائط لديكورات المنزل

 

4325 كيف تختار ورق الحائط لديكورات المنزل
  كيف تختار ورق الحائط لديكورات المنزل

 

25 كيف تختار ورق الحائط لديكورات المنزل
  كيف تختار ورق الحائط لديكورات المنزل

فيديو مقترح

 

نبذة عن الكاتب

محرر، ومدون وخبير سوشال ميديا متخصص بالديكورات

مقالات ذات صله