كيف تخفي الملابس وزنك الحقيقي؟

كيف تخفي الملابس وزنك الحقيقي؟

مجلة شباب 20

تسعى الكثير من الفتيات للحصول على مظهر أكثر فحافة، وتحاول إخفاء عيوب الجسد وزيادة الوزن قدر الإمكان بواسطة الملابس، لكن بطرق قد تكون خاطئة ولا تؤدي الغرض المطلوب. تابعي النصائح التالية لتتمكني من استخدام الملابس في خدمة رشاقتك وجعلها تخفي وزنك الحقيقي وتظهرك أكثر نحافة ورشاقة من المستوى الحقيقي.

1- المقاس الصحيح: لا تظني أن شراء ملابس ضيقة أو بمقاسات أصغر ستجعلك تبدين نحيفة، بل احرصي دائماً على شراء المقاس الصحيح، فالمقاسات الصغيرة ستؤدي إلى إظهار عيوب الجسد بشكل كبير بدلاً من إخفائها، كما ستؤدي الملابس الواسعة لإظهارك بوزن زائد أكثر مما هو حقيقي، ولذلك لا ترتدي أبداً إلا مقاسك الصحيح.

2- التركيز على الأسود: لا يعني ذلك أن تتجهي للستايل الكئيب والممل، لكن احرصي على استغلال مميزات اللون الأسود في قدرته على إظهارك بشكل أنحف وإعطاء إيحاء واضح بصغر الحجم، اجعلي اللون الأسود حاضراً في معظم إطلالاتك لكن ليس جميعها، واحرصي أيضاً على تنسيقه مع قطع أخرى بألوان مبهجة تساهم في كسر حدته.

3- الخطوط الطولية: عند رغبتك بارتداء صيحة الملابس المخططة، فاتجهي دائماً نحو الخطوط الطولية، فهي تجعل جسدك يبدو أكثر رشاقة وطولاً، من خلال تركيزها على الارتفاع بدلاً من العرض، وابتعدي تماماً عن الخطوط الأفقية مهما كانت أنيقة، فهي ستزيد حجم الجسم بصرياً.

4- الكعب العالي: رفيقك الأكثر تأثيراً على مظهرك، حيث يزيد الكعب العالي من استقامة الساقين ويحسّن المظهر العام ويزيد الثقة، وكذلك يعطي الجسم مظهراً رشيقاً ومتناسقاً، لكن لن تحصلي على هذه النتائج عند ارتداء الكعب العالي جداً بشكل مبالغ وزائد عن الحد المعقول، بل اختاري الكعب العالي بالارتفاع المناسب الذي يمكن أن يجعلك مرتاحة في المشي.

5- السروال مرتفع الخصر: اختيار موفق بالنسبة لكِ إذا أردتِ أن يبدو جسدك نحيفاً ورشيقاً، خاصة في مناطق البطن، المؤخرة والأرداف. ننصح باختيار سروال الخصر المرتفع بلون داكن كالأسود أو الكحلي أو الرمادي الداكن حتى تزداد فاعليته وتأثيره، وارتديه مع بلوزة واسعة قليلاً مع حزام في المنتصف للظهور بشكل رشيق وعصري بالوقت نفسه.

 

شاهدي الفيديو – إذا كنتِ من عاشقات اللون الأسود فتعلمي أفضل الطرق لتنسيقه بتميّز دائم وتألق متجدد

مقالات ذات صله