كيف تُنشئ موقعك الإلكتروني الشخصي

كيف تُنشئ موقعك الإلكتروني الشخصي

مجلة شباب 20

في كثير من الاحيان تكون مواقع التواصل الاجتماعي مثل “الفيس بوك” و” تويتر” غير كافية لتعبير عن أفكارك او منتجاتك لذلك يرغب الكثير من الاشخاص بعمل موقع شخصي لعرض افكاره أو منتجاته اذا كان صاحب شركة أو عرض روايته ومقالاته اذا كان كاتبا ولعلى منصة “وورد بريس” هي الاكثر شهرة في هذا المجال ولكنك ستكون بحاجة الى مطور محترف لتصميم الموقع و دفع مبالغ كبيرة للحصول على القوالب الخاصة بالموقع بالإضافة الى خبرة في مجال التكنولوجيا لإدارة الموقع

ولكن يوجد خيار ابسط وأسهل وهو ما يسمى بموقع الصفحة الواحدة حيث لا تحتاج الى خبرة كبيرة في مجال انشاء  المواقع وتصميمها ويمكنك من خلال المواقع التي سنعرضها عليك الان من انشاء موقعك الخاص خلال دقائق.

  • موقع Flavors.me

من اقدم المواقع التي بدأت صناعة “موقع الصفحة الواحدة”. موقع بسيط جدا وسهل الاستخدام ولا يحتاج لاي معرفة تقنية. قائم على فكرة WYSIWYG او “ما تراه هو ما تحصل عليه”. صناعة الصفحة سهلة للغاية والموقع مجاني.

  • موقع About.me

المنافس الأبرز والصاعد بقوة في الفترة الاخيرة. صار شهيرا في الفترة الاخيرة كوسيلة مبتكرة ومختلفة لعرض سيرتك الذاتية بدلا من الـ CV، ويحتوي على العديد من القوالب الجاهزة لعرض الصور لذا يفضله كثيرا المصورون الفوتوغرافيون والمصممون كوسيلة لعرض اعمالهم الشخصية.

  • موقع Strikingly.com

اللاعب الجديد واحدث الوافدين لهذا السوق. يحتوي على العديد من المميزات الرائعة والجديد، كما يحتوي على ميزة رائعة هو انه يقوم بضغطة زر بتحويل موقعك على لينكد ان الى cv معروض بشكل فني و جميل للغاية. ربما ليس بشهرة الموقعين السابقين ولكن يقوم مطوروه بإضافة العديد من الميزات في الشهور الاخيرة وسيكون منافسا قويا في الفترة القادمة.

مقالات ذات صله