كيف خسر هذا الرجل 70 كيلوغراماً من وزنه بـ10 أشهر بعد معاناة مع السمنة؟

كيف خسر هذا الرجل 70 كيلوغراماً من وزنه بـ10 أشهر بعد معاناة مع السمنة؟

مجلة شباب 20

يقول “برينيمان” إنه تمكن من التوقف عن تناول أدوية ارتفاع سكر الدم و الكوليسترول و كذلك نوعين من مرض السكري منذ أن فقد وزنه.

لطالما عانى “برينيمان” من الكثير من المشاكل الصحية، عندما كان مصاباً بالسمنة المفرطة بما فيها مشاكل الركبة إضافة لنوعين من مرض السكري،و لكن ابنته كانت مصدر إلهام الرجل الرئيسي لانقاص الوزن.

“فيليب برينيمان” يقول أيضاً: “لدي ابنة و عائلة، و لايمكنني القيام بأمور مع ابنتي كما أرغب، فلا يمكنني التمدد على الأرض و اللعب معها أو الركض، و شعرت كأب بأنه يجب علي فعل شيء”.

و يروي “برينيمان” لنا كيف خسر وزنه بشكل كبير بمفرده، “جئت إلى هنا و بدأت بالركض على واحدة من هذه الآلات، و بدأت بشكل بطيء، و حافظت على حميتي، بقدر ما أستطيع، و تركت الكثير من الأطعمة السيئة، و بدأت بالبحث عن الأشياء الجيدة عبر الانترنت”، نقلاً عن “arabic.cnn”.

و تطلب الأمر من “برينيمان” بعض التغيرات الكبيرة في نمط حياته من أجل الوصول إلى مبتغاه، “جهاز التنبيه الخاص يبدأ بالدق عند 03:30، أستيقظ، بعض الأيام كنت فيها متعباً، لكنني كنت أعلم أن الأمر ليس سوى ذهني، و جسمك سيستجيب إذا قمت بذلك، الأمر كله ذهني”.

و وجه “برينيمان” رسالة لكل شخص يرغب في إنقاص وزنه، بالابتعاد عن كل ما هو غير صحي و التحلي بالإرادة و لا بد في نهاية المطاف للجسم أن يستجيب.

و يقول “برينيمان” إنه تمكن من التوقف عن تناول أدوية ارتفاع سكر الدم و الكوليسترول و كذلك نوعين من مرض السكري منذ أن فقد وزنه.

مقالات ذات صله