كيف دخلت كلوي كارداشيان عالم الفن

كيف دخلت كلوي كارداشيان عالم الفن

تلقت النجمة الأمريكية كلوي كارداشيان تعليمها في مراحله الأولى بمدرسة ماريماونت للروم الكاثوليك ومدرسة للبنات في لوس أنجلوس. وبعد ذلك سارت كلوي على خطى عائلتها بمجال الفن والتمثيل والإعلام أيضا. تعرضت كلوي كارداشيان لحادث كبير وهي في عمر ال17 عام. حيث أنها تعرضت لحادث سيارة واصطدمت رأسها بزجاج السيارة الأمامي ما تسبب في فقدانها الذاكرة لفترة قصيرة. ولكنها حتى الآن مازالت تعاني من بعض المشاكل المرتبطة بذاكرتها.

وهى أحد أفراد عائلة كارداشيان الشهيرة. والدها هو نائب العام الأمريكي والمحامي روبرت كارداشيان، ووالدتها هي نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كريس جينر.

حياتها الفنية :

بدأت كلوي تعمل في كمذيعة في العديد من البرامج التلفزيونية ولكن كانت شهرتها الحقيقية من خلال مشاركتها في برنامج تلفزيون الواقع، ثم عملت فترة بمجال الموضة .

كيف دخلت كلوي كارداشيان عالم الفن
كيف دخلت كلوي كارداشيان عالم الفن

كما أن كلوي كارداشيان لها مكانة مميزة بمجال الإعلام والتلفزيون، وقدمت طوال مسيرتها أكثر من برنامج تلفزيوني أمريكي. منها برنامج مع شقيقتها كورتني ولكن لم يصدر منه سوى موسم واحد فقط والذي يحمل اسم” Kourtney and Khloé Take Miami، عرض على شاشات التلفزيون عام 2009.

حياتها الزوجية :

وعن حياة كلوي كارداشيان الزوجية تزوجت مرة واحدة من لاعب كرة السلة الأمريكي لامار أودوم في عام 2009. وبعد مرور أربع سنوات بدأت العلاقة بينهما تنحدر بشكل كبير. خاصة بعد أن اكتشفت كلوي أن زوجها لامار يتعاطى المخدرات لذلك قررت بعدم الإنجاب منه نظرا للمشاكل والخلافات الحادة التي تحدث بينهما. وفي أواخر عام 2013 تقدمت كلوي بطلب الطلاق، ولكنها حصلت عليه وانفصلت عن لامار يشمل رسمي في عام 2016.

كيف دخلت كلوي كارداشيان عالم الفن
كيف دخلت كلوي كارداشيان عالم الفن

نبذة عن الكاتب

مروة فتحي محررة صحفية من مصر متخصصة بباب الاسرة والطفل

مقالات ذات صله