«كينوود» تطلق جهاز لتحضير الفطور

«كينوود» تطلق جهاز لتحضير الفطور

أعلنت «كينوود»، الشركة الرائدة في مجال تحضير الطعام وإنتاج أدوات المطبخ، إطلاق مجموعتها الجديدة من أدوات تحضير الطعام kMix الخاصة بوجبات الفطور، والتي تستمد تصاميمها من حقبة فن البوب، (خمسينيات القرن الماضي)، وتعبّر عن فرادتها بلغة الألوان، كما تحافظ هذه المجموعة الاستثنائية على القيم الأساسية للعلامة التجارية: الجودة والمتانة والموثوقية، وتتضمن 5 أجهزة لا غنى عنها في كل مطبخ، هي: ماكينة مطبخ، خلاط، غلاية، جهاز تحميص الخبز، ماكينة تحضير القهوة.. وجميعها تضيف أبعاداً جديدة لصباحك، لتبدأ يومك بحيوية.
إلى ذلك، وسواء أكنت ترغب في تناول كوبٍ مثالي من «الكابتشينو»، أو التلذّذ بكوب من «الإسبريسو»، تعدك «ديلونجي» بأفضل ماكينات صنع القهوة من الطرازين الجديدين اللذين أطلقتهما: «إيليتا» و«بريمادونا إس».. تمتّع بكوب من القهوة المحضّرة مباشرة من الحبوب، بفضل «إيليتا» المزوّدة بإبريق «ديلونجي»، لتجرّب أكثر أنواع «اللاتيه» سلاسة وانسيابية، أو لتصنع أشهى كوب من «الكابتشينو». أو قم بإعداد القهوة مباشرة من الحبوب، مع «بريمادونا إس» المصغرة المصنوعة بالكامل من المعدن، والمزودة بنظام الكابتشينو الأوتوماتيكي الخاص من «ديلونجي».

كينوود-تطلق=اجهزة-للقطور2

والآن: الفرصة متاحة لك لربح جهاز تحميص الخبز وماكينة لصنع القهوة، فقط بالإجابة عن هذا السؤال السهل: ما اسم المجموعة الجديدة لتحضير الطعام من «كينوود»؟

أرسل إجابتك الصحيحة على عنوان المجلة ص. ب: 73331، دبي- إ.ع.م.
وكن أحد فائزين اثنين بهاتين الهديتين القيّمتين.
* يُكتب على المظروف اسم المسابقة.
* هذه المسابقة خاصة بالقراء من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة فقط.

مقالات ذات صله