لأول مرة: هيفاء وهبي تنشر صور برفقة اخواتها “علياء وهنا”

لأول مرة: هيفاء وهبي تنشر صور برفقة اخواتها “علياء وهنا”

نشرت الفنانة هيفاء وهبي صوراً  جديدة جمعتها مع اخواتها، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”.

وعلقت هيفاء على الصورة قائلة “ما شفت أبداً متل حب الأخوات لبعض مهما اختلفن واتفقن بس عالأكيد هو حب خالي من الاحكام المسبقة والظلم والحقد الذي يملأ العالم!”.

 

View this post on Instagram

ما شفت ابدا متل حب الاخوات لبعض مهما اختلفن او اتفقن بس عالاكيد هو حب خالي من الاحكام المسبقة والظلم والحقد الذي يملأ العالم ! هانو و عليا انا بعرف انكن ما بتحبوا الاضواء بس حبيت بيّن للناس الي بتحبني شو بقصد لما قول اهلي واهلي والسبب الاهم لطمنكم اني بالف خير عندما اكون بعيده عن الاضواء ! (و بليز الي عنده كومنت مريض يأجله لما حط صوري لوحدي ) من يكسر قلب اختي اكسر له عنقه ! تاغ اخيك او اختك او الصديق الي متل الاخ وقله قديه مهم وجوده بحياتك 💖👭 #sisters👭 #sistersalltheway💯 #haifawehbe #imissyou

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

وتابعت موجهة حديثها لشقيقتها “هانو وعليا أنا بعرف إنكن ما بتحبوا الأضواء بس حبيت بين لناس اللي بتحبني شو بقصد لما قول أهلي وأهلي والسبب الأهم لطمنكم إني بألف خير عندما أكون بعيدة عن الأضواء! وبليز اللي عنده كومنت مريض يأجله لما حط صوري لوحدي”.

وختمت بقولها: “من يكسر قلب اختي أكسر له عنقه، تاغ اخيك أو اختك أو الصديق اللي متل الأخ وقله قديه مهم وجوده بحياتك”.

وانهالت التعليقات على الصورة من متابعي النجمة هيفاء وهبي، والذين تمنوا لها واخواتها دوام المحبة والسعداة، ومن بين التعليقات علقت داليا “ربنا يخليكوا لبعض يا هيوف”، وعلقت مروة: “أحلى ما فيكم حبكم لبعض”.

جديراً بالذكر أن الفنانة هيفاء قد تعرضت للانتقادات، وذلك بعد ارتدائها فستاناً باللون الأخضر خلال إحيئها حفل زفاف بالقاهرة، وكان الفستان قد سبق لها أن ارتدته في مناسبة سابقة.

وردت هيفاء وهبي على الساخرين منها، حيث نشرت صوراً لها من احلفل عبر حسابها عى موقع “انستغرام”، وعلقت قائلة “حفل زفاف رائع لـ يوسف وفرح، كانت ليلة مميزة في القاهرة، ونعم كررت ارتداء فستاني الجميل من تصميم شاربل زوي”.

يمكنك قراءة أيضاً: بالصور: مي عز الدين وهيفاء وهبي بنفس الفستان

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله