لإخفاء الأرداف دون ريجيم: اختاري ملابسك بذكاء

لإخفاء الأرداف دون ريجيم: اختاري ملابسك بذكاء

مجلة شباب 20

إذا كنتِ تعانين من زيادة الوزن وبشكل خاص في منطقة الأرداف، مما يسبب الكثير من المشاكل في مظهرك الخارجي والطريقة التي تبدو عليها الملابس عند تجربتها، فأنتِ بحاجة لاتباع نصائح وحيل ذكية، تستطيعين من خلالها أن تخفي أردافك الممتلئة بحيث تظهرين بكامل أناقتك ودون أن تسلطي الضوء على المناطق الممتلئة بشكل ملفت في جسدك.

1- أولاً عليكِ ألا تصدقي أن ارتداء السراويل والتنانير الواسعة سوف يساعدك على إخفاء الوزن الزائد في أردافك، بل على العكس ستجعلكِ هذه القطع ممتلئة أكثر، وبدلاً من القطع السفلية الواسعة اختاري تلك المصممة بالقصّة المستقيمة، سواء للتنانير أو السراويل.

2- ابتعدي تماماً عن السراويل والتنانير ذات الألوان الفاتحة كالأبيض أو البيج، اتجهي دائماً نحو الأسود والكحلي وغيرها من الألوان الداكنة، وكذلك الأمر عند اختيار الجينز، ابتعدي عن الجينز الملون أو الأبيض أو الرمادي، واختاري الأسود أو الكحلي أو الأزرق الداكن.

3- عند اختيار الملابس العلوية، احرصي على انتقاء القطع ذات الأكتاف البارزة، فهذه النوعية ستحقق المزيد من التوازن بين المنطقة العليا والسفلى للجسم.

4- يمكنكِ وبدون تردد اختيار السراويل الضيقة أو “الليجنز” على أن تنسقي معه بلوزة فضفاضة وطويلة تغطي منطقة الأرداف بالكامل.

5- خامة السراويل والتنانير مهمة جداً، وإذا كنتِ تعانين من الأرداف البارزة بشكل ملفت ابتعدي عن أقمشة “الأورجانزا” أو “الساتان” أو الأقمشة اللامعة، فهي تلفت الانتباه وتظهر أردافك أكثر امتلاءً.

 

 

مقالات ذات صله