لا تخرجي من المنزل قبل وضع 4 أكسسوارات مهمة

لا تخرجي من المنزل قبل وضع 4 أكسسوارات مهمة

مجلة شباب 20

قد يعتبر البعض أن أمر الاكسسوارات ثانوي أو ليس ذو أهمية كبيرة، لكن أكثر ما يميز الأنثى اكسسواراتها ومكمّلات أناقتها، فعلى الرغم من أن الاكسسوارات عناصر تأتي بعد الملابس، إلا أن ذلك لا يقلل من أهميتها وقدرتها على إبراز جمال الإطلالة وجاذبية المرأة.

والاكسسوارات عالم مليء بالأنواع والأشكال والابتكارات، منها ما هو أساسي ومنها ما يمكن الاستغناء عنه حسب المناسبة، أما الاكسسوارات الأساسية التي لا ينبغي أن تخرج المرأة من منزلها دون ارتدائها، هي الاكسسوارات الأربعة التالية:

أولاً: الحقيبة

فمهما كان نوع المناسبة، ومهما كان شكل الإطلالة، ومهما كنتِ مستعجلة، لا تخرجي دون الحقيبة، فالحقيبة بالنسبة للمرأة العنصر الذي يميزها ويظهر أنوثتها ويساندها في أي مكان تذهب إليه، كما أن أغراض السيدات كثيرة ومتشعبة، ويصعب حملها دون حقيبة كافية ومناسبة.
وعند اختيار الحقيبة يجب أن تراعي مواصفات جسدك، الألوان التي ستخدمك، الحجم الذي يلبي احتياجك، وزن الحقيبة، مع التركيز على التنويع في موديلات وألوان الحقائب لتناسب إطلالاتك في أي وقت وأي مناسبة.

ثانياً: المجوهرات

لا نقصد بالضرورة المجوهرات المرصعة بالأحجار والفصوص اللامعة، رغم أنها مهمة للمناسبات المسائية، بل نقصد أنه ليس من اللائق أن تخرجي من منزلك في أي وقت ولأي مكان دون ارتداء الحليّ، سواء كانت بسيطة وناعمة أو بارزة، يمكنكِ الاختيار حسب وقت الخروج وحسب الملابس، وفي أبسط الأحوال ارتدء سلسلة أو اسوارة ذهبية أو فضية ناعمة، أو استعيني بالاكسسوارات الملونة التي ستمنحكِ الحيوية والإشراق.

ثالثاً: النظارة الشمسية

فهي الاكسسوار الأساسي الذي لا يمكن الاستغناء عنه طوال ساعات النهار، فحتى إن اعتقدتِ أنكِ لن تتعرضي كثيراً للشمس، أو اعتقدتِ أن الشمس في الخارج غير قوية، لا تخرجي دون نظارتك الشمسية، فهي عنصر مهم لأناقتك وحضورك وكذلك ضروري لحماية عينيكِ.

رابعاً: الساعة

بعض الفتيات لا يفضلن ارتداء ساعة، لكن ذلك لا يقلل من أهمية الساعة كقطعة اكسسوارات ضرورية لكل سيدة، فالساعة تضيف قيمة عملية لمظهرك الخارجي، وتجعلك تبدين مهتمة بالوقت والمواعيد وتُظهر جدّيتك. جربي الساعات الجلدية الملونة أو المعدنية حسب المناسبة، فعلى سبيل المثال الساعات العملية المصنوعة من الجلد أو البلاتين مناسبة للنهار، وتلك المعدنية والمزينة بالأحجار مناسبة أكثر للمساء.

 

وللمزيد – إذا كان لديكِ فستان أبيض خالٍ من التفاصيل، فيمكنكِ ارتداءه بأساليب مختلفة عن طريق إضافة الاكسسوارات، تابعي الفيديو

مقالات ذات صله